الأحد 26 تشرين الأول 2014 التوقيت المحلي: 00:09

رياضة

زيكو يعلن نيته تغيير بعض لاعبي المنتخب العراقي

مشجعون لمباريات المنتخب العراقي والاردني 2 ايلول 2011مشجعون لمباريات المنتخب العراقي والاردني 2 ايلول 2011
x
مشجعون لمباريات المنتخب العراقي والاردني 2 ايلول 2011
مشجعون لمباريات المنتخب العراقي والاردني 2 ايلول 2011
اعلن مدرب المنتخب العراقي البرازيلي زيكو نيته تغير بعض لاعبي المنتخب مستقبلا، بعد ان خسر المنتخب امام نظيره الاردني في مباراة الجمعة التي اقيمت في ملعب فرانسو حريري باربيل.

واستطاع منتخب الاردن لكرة القدم التغلب على مضيفه العراقي بهدفين مقابل لاشيء بحضور اكثر من 30 الف متفرج ضمن منافسات المجموعة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

وفي مؤتمر صحفي عقده زيكو عقب انتهاء المباراة قال لا يمكنه تغيير جميع اللاعبين في هذه المرحلة، لكنه في المستقبل سيغير بعضا منهم، واضاف: "كما تعرفون انا في الوقت الحاضر أتعرف على اللاعبين. ومن غير المنطق تغيير فريق جاهز في الوقت الحاضر، ولكن في المستقبل سنغير بعض اللاعبين، وسيحصل كل لاعب على فرصته إما في البقاء او الابعاد من المنتخب".
مشهد من مباراة العراق والاردن 2 ايلول 2011


الى ذلك وصف العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الاردني المباراة بانها كانت صعبة، وقال خلال مؤتمر صحفي عقده عقب انتهاء المباراة "كانت مباراة اليوم صعبة بالنسبة للمنتخب الاردني امام منتخب قوي هو المنتخب العراقي. لدينا مباريات اخرى وامامنا فرق قوية، وامام المنتخب العراقي ايضا مباريات اخرى. اتمنى ان يوفق فيها".

وفي معرض الا جابة عن سؤال حول شعوره في قيادة منتخب منافس لمنتخب بلاده، وكذلك على الترحيب الكبير الذي لقيه من الجمهور العراقي عند دخوله الملعب، اجاب عدنان "انا في موقف لا احسد عليه. انه منتخب بلدي، وربما شاركت في بناء هذا الجيل، واكيد ان الموقف ليس سهلا. اتمنى ان يعود المنتخب العراقي بسرعة، وان يتماسك بسرعة. وتفاجأت بمحبة الجمهور العراقي والطريقة التي حييوني بها".
مشهد لمشجعي المنتخب العراقي في اربيل


وشهد ملعب فرانسو حريري حضور اكثر من 30 الف متفرج قدموا من جميع المحافظات العراقية لمؤازرة منتخب بلادهم.

المواطن سماعيل خياط من بغداد قال لاذاعة العراق الحر "ان الحظ حالف الاردن والعراق ضيع الكثير من الفرص. جئنا لتشجيع المنتخب. والمنتخب العراقي بحاجة الى تدريبات اكثر.

اما شذى حسين من محافظة صلاح الدين فاعتبرت هذا الحضور الكبير دليلا على وحدة الشعب العراقي في تشجيع منتخبهم. واضافت "ان وجود هذا الجمهور الكبير دليل على ان الكرة العراقية بخير. وقد تكاتف الشعب العراقي بكل مكوناته على تشجيع منتخبه وانشاء الله لنا الفوز في المستقبل".

زيكو يعلن نيته تغيير بعض لاعبي المنتخب العراقي
زيكو يعلن نيته تغيير بعض لاعبي المنتخب العراقيi
|| 0:00:00
...
 
🔇
X