روابط للدخول

سوريا: مصدر عسكري يعلن مقتل العشرات من مسلحي المعارضة بحماة والحسكة


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"وسعت الطائرات الحربية السورية مناطق قصفها على الجغرافية السورية وكان اكثر غاراتها اليوم على مناطق ريف ادلب وحماة والحسكة.

وقال مصدر عسكري سوري ان 20 شخصا ممن وصفهم بالإرهابيين قتلوا وتم تدمير مستودع ذخيرة خلال قصف لسلاح الجو كما قضت وحدات من الجيش على مجموعة بكامل افرادها تابعة لجبهة النصرة في قرية قسطون في ريف الشمالي الغربي لحماة المتاخم للحدود الإدارية لمحافظة إدلب.

وفي محافظة الحسكة قالت مصادر ميدانية سورية أن سلاح الجو السوري وجه ضربات مركزة على تجمع لمسلحي داعش في منطقة البانوراما ومحطة تحويل الكهرباء الرئيسية والمجبل جنوب شرق المدينة أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد، كما قصفت تلك الطائرات منطقة الفيلات الحمر وحي النشوة الغربية.

في منطقة البيارات غرب مدينة تدمر والتي تشهد اعنف المعارك بين القوات السورية ومسلحي داعش وقالت مصادر خاصة لاذاعة العراق الحر في محافظة حمص ان "تنظيم داعش استهدف القوات الحكومية بسيارتين مفخختين قرب مدخل المحطة الرابعة وفي منطقة جحار بريف حمص الشرقي والحديث عن مقتل اكثر من 22 عنصراً من القوات السورية".

في الغوطة الشرقية نقلت مواقع التواصل الاجتماعي ان مظاهرة شارك فيها العشرات من اهالي مدينة سقبا مطالبين بفك الحصار عنهم وتأمين المواد الغذائية واطلاق سراح المعتقلين لدى جيش الاسلام الذي يتزعمه زهران علوش مرددين هتافات " يسقط زهران – الموت ولا المذلة – بدنا المعتقلين".

XS
SM
MD
LG