روابط للدخول

ناشئة العراق يحصدون لقب بطولة كأس العرب


تمكن منتخب ناشئة العراق من حصد لقب بطولة كأس العرب بعد فوزه على نظيره السعودي بنتيجة 2- صفر، في المباراة التي جرت مساء الاحد (2 تشرين الثاني) في العاصمة القطرية الدوحة.

واشاد لاعبون سابقون ومراقبون بالمستوى الكبير للاعبين الناشئين خلال ايام البطولة، والذي مكّنهم من تحقيق اللقب. واكد اللاعب الدولي السابق كريم صدام ان العراق يمتلك خزينا كبيرا للمواهب الكروية، وعلى مدربي المنتخبات واتحاد الكرة احتضان لاعبي منتخب الناشئين وتأهيلهم وتطوير قدراتهم وعم اهمالهم بمجرد انتهاء البطولة.

وعبر مواطنون عن فرحتهم للانتصار الكروي الذي حققه ناشئة العراق، بينهم المواطن ياسر عزيز، كما اشاد المواطن خالد ابراهيم بالمستوى المتقدم لمنتخب العراق للناشئين، معربا عن امله ان يكون لقب بطولة العرب للناشئين بوابة لالقاب اخرى ينتظرها الجمهور الرياضي، لا سيما بطولة خليجي 22 التي ستقام الشهر الجاري في السعودية وبطولة اسيا في استراليا مطلع العام المقبل.

ويرى الصحفي الرياضي قصي حسن ان الانجاز الكروي للناشئين بعد الاول على مستوى البطولات العربية، داعيا الاتحاد العراقي لكرة القدم الى رعاية واحتضان منتخب الناشئين ليكون نواة لمنتخب الشباب الذي لديه استحقاق تصفيات اسيا وان يتم تهيئة برنامج تدريبي خاص واقامة معسكرات واسعة للاعبيه.

XS
SM
MD
LG