روابط للدخول

محافظ كركوك يعلن بداية هزيمة الارهاب


محافظ كركوك نجم الدين كريم

محافظ كركوك نجم الدين كريم

اعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم عن فتح الطريق بين بغداد وكركوك مشيرا الى ان هذه الانتصارات هي بداية لهزيمة الارهابين والتكفيريين.
كما اعلن مسؤول منظمة بدر هادي العامري في كركوك التي زارها اليوم الثلاثاء ان آمرلي وحدت الجميع بعد ان راهن البعض على نشوب القتال بين الجيش والبيشمركة او العرب والكرد.
واكد العامري في مؤتمر صجفي عقده في مبنى محافظة كركوك ان من حق الجيش العراقي الانتشار في كل مكان اما في الاقليم فعليه التنسيق مع البيشمركة كما من حق البيشمركة الانتشار خارج الاقليم بعد التنسيق مع الجيش.
التركمان اشاروا الى ان الوقت قد حان لتحرير منطقة بيشير التركمانية التي سيطر عليها مسلحو داعش وقال عضو المجموعة التركمانية في مجلس محافظة كركوك نجاة حسين ان الموازين انقلبت لصالح الشعب.
عضو المجموعة العربية في مجلس محافظة كركوك محمد خليل الجبوري اكد من جانبه ان الحكومة تتحمل مسؤولية تحرير جميع المناطق وعدم التركيز على المناطق الشيعية فقط فيما قال القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني عدنان كركوكي إن قوات البيشمركة جزء من المنظومة الدفاعية العراقية لذلك يجب تسليح هذه القوات التي كان لمشاركتها دور في تحرير واستعادة الكثير من المناطق.

XS
SM
MD
LG