روابط للدخول

تشهد مراكز التجميل والحلاقة النسائية في بغداد في الاونة الاخيرة اقبالاً واضحاً من قبل النسوة بمختلف اعمارهن على عمليات العناية بالبشرة والجسم أو ما يعرف بالــ "بدي كير ومني كير"، وتركيب الاظافر الاصطناعية.

وقالت نور علي، احدى زبائن مراكز التجميل في حديث لإذاعة العراق الحر إن لجوء النسوه، وبخاصة الشابات منهن، الى هذه المراكز يأتي من اجل التعرف على كيفية استخدام مواد التجميل بالشكل الصحيح والعناية بمظهرهن الخارجي، مضيفة ان أغلب المشاهير من الفنانات وعارضات الازياء يقمن بتلك الاجراءات لإضفاء مظهر شبابي عليهن.

غير ان المواطنة بشرى حسين أشارت الى ان مراكز التجميل لا توفر جميع المستلزمات التي تحتاجها المرأة من مواد تجميل وغيرها، ما يدفع النساء الى اللجوء الى محال مختصة ببيع تلك المواد، من أجل الحصول عليها قبل الذهاب الى مراكز التجميل.

من جهتها، أكدت خبيرة التجميل شذى محمد، صاحبة مركز تجميل في بغداد، أن اقبال النساء والفتيات في الاونة الاخيرة بدأ يزداد على مراكز التجميل لتركيب الاظافر الصناعية والنقش عليها، مشيرة الى ان العناية بالقدمين لدى النساء بدأت تلقى إقبالاً واسعا داخل مراكز التجميل لتنشيط الدورة الدموية وتنعيم الجلد لازالة الانسجه الزائدة منه.

XS
SM
MD
LG