روابط للدخول

بعد مخاض عسير انتهت ببغداد بنجاح مساء السبت(31أيار) انتخابات المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم.

وقد أفرزت هذه الانتخابات فوز عبد الخالق مسعود بمنصب رئيس الاتحاد، وشرار حيدر بمنصب النائب الاول للرئيس، اما منصب النائب الثاني فكان من نصيب علي جبار.

وقال اللاعب الدولي السابق ناظم شاكر في تصريحه لاذاعة العراق الحر "ان هذه الانتخابات تمثل فرصة جيدة لتصحيح مسار الكرة العراقية بعد ما شهده من تعثر".

أما الرئيس الجديد للاتحاد العراقي للكرة عبد الخالق مسعود فقد أكد انه "سيقدم كل ما بوسعه من اجل انتشال الكرة العراقية من واقعها الحالي وسيحاول رفع الحظر المفروض على إجراء المباريات الدولية في الملاعب العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

الى ذلك دعا اللاعب الدولي السابق احمد راضي الهيئة الادارية الجديدة للمكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الى "مد جسور التعاون مع الجميع لاخراج الاتحاد من عزلته الحالية واعادة ترتيب اوراق البيت الكروي عبر الاعتماد على المستشارين واللجان الفنية".

يشار الى أن الانتخابات التي جرت السبت هي انتخابات تكميلة لاختيار اعضاء المكتب التنفيذي والهيئة العمومية للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بعد ان كانت محكمة الكاس التابعة "لفيفا" قد قضت بحل المكتب التنفيذي السابق للاتحاد نتيجة ثبوت حصول حالات تلاعب في نتائج انتخاباته التي جرت في حزيران 2011 .
XS
SM
MD
LG