روابط للدخول

معارك عنيفة في ريف دمشق ومناطق اخرى


دمشق – خليل حسين:

تصعيداً كبير على جبهات القتال في سورية ولعل اعنفها في ريف دمشق وحلب بينما شهد الريف حلبي سيطرة مقاتلي المعارضة على مقار للجيش السوري الحر

وكشف مصدر عسكري سوري لاذاعة العراق الحر ان الجيش السوري قتل اليوم قائد لواء الاسلام خالد ابراهيم التابع لحركة احرار الشام الاسلامية في معارك بريف حلب ، واضاف المصدر ان الجيش قتل عدد من مسلحي ما يسمى "أحفاد الشام" و"أحرار العراق" خلال استهداف تجمعات لهم في كفرهود في حماة.

في غوطة دمشق الشرقية تدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة في بلدات الدلبة ودير سلمان والقرية الشامية البحارية والعبادة والقيسا .

في الوقت الذي شهد حيي جوبر والقابون بدمشق مواجهات عنيفة وقصف مدفعي بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة كما اندلعت اشتباكات قوية بين الجيش السوري في حي ببرزة من جهة مشفى تشرين العسكري.

وفي ريف حلب قالت ناشطون من منقطة باب الهوى على الحدود السورية التركية ان مقاتلين من الجبهة الإسلامية احتلوا قواعد ومخازن تابعة لمقاتلي الجيش السوري الحر وطلبوا من الضباط والعاملين التابعين للحر المغادرة ثم أزالوا راية الجيش السوري الحر ووضعوا رايتهم بدلا منها على تلك المخازن .
XS
SM
MD
LG