روابط للدخول

منح البصرة شهرين لانجاز استعداداتها لخليجي 22


ملعب المدينة الرياضية في البصرة أثناء إكمال العمل فيه

ملعب المدينة الرياضية في البصرة أثناء إكمال العمل فيه

ناشد الاتحاد العراقي لكرة القدم الجهات الحكومية الساندة لوزارة الرياضة والشباب والمسؤولة عن دعم ملف استضافة بطولة "خليجي 22"، والاسراع بتنفيذ جميع الملاحظات التي اشار اليها رؤساء اتحادات كرة القدم في دول الخليج في اجتماعهم مساء (الثلاثاء) في المنامة.

ودعا المتحدث باسم اتحاد الكرة نعيم صدام وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والحكومة المحلية في محافظة البصرة لتكثيف الجهود من اجل الاسراع في تأمين مستلزمات اقامة بطولة خليجي 22 في المدينة الرياضية في البصرة خلال في فترة لا تتجاوز موعد 5 تشرين الأول المقبل، للوصول إلى الجاهزية التامة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، على ان تزور البصرة لجنة اخرى لتبيان تنفيذ جميع المستلزمات اللازمة لاستضافة البطولة.

ويقول عضو اتحاد الصحافة الرياضية عمار طاهر ان المهلة التي تم منحها من قبل رؤساء الاتحادات الخليجية للعراق لن تكون كافية لتنفيذ جميع الملاحظات التي سجلتها اللجان التفتيشية التي سبق وان زارت المدينة الرياضية، ملمحاً الى ان قراراً سياسيا صدر بمنح السعودية حق استضافة خليجي 22، وان المهلة التي منحت للعراق ما هي إلا عملية ذر الرماد في العيون، على حد تعبيره.

الى ذلك قال مستشار وزير الرياضة والشباب حسن كريم ان الوزارة والجهات الساندة لها ستتمكن من الانتهاء من جميع الملاحظات قبل انقضاء المهلة التي منحت للعراق، لافتاً الى ان جهود الجميع منصبة الان للانتهاء من هذه الملاحظات.

وكان وزير الرياضة والشباب جاسم محمد جعفر لمّح الى ان رد العراق سيكون قاسياً، إذا لم يتم منحه حق الاستضافة البطولة، ولفت الى انه قد ينسحب منها.


XS
SM
MD
LG