روابط للدخول

مراقب: المنتخب العراقي عازم على هزيمة اليابان


المنتخب العراقي لكرة القدم

المنتخب العراقي لكرة القدم

مرة اخرى يضع المنتخب العراقي نفسه في عنق الزجاجة، إذ بعد خسارته امام سلطنة عمان ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، اصبح في وضع لا يحسد عليه، وان مباراته مع المنتخب الياباني ستكون الحد الفاصل. فإما العودة الى بغداد بخفي حنين، وأما الفوز الذي سيمثل بصيص أمل للتأهل، بانتظار نتيجة مباراته مع استراليا التي ستقام في ملبورن.

الاتحاد العراقي الذي قدم اعتذارا رسميا على لسان عضو الاتحاد كامل زغير اوضح ايضا ان المنتخب سيدخل مباراة اليابان بشعار الفوز، داعيا اللاعبين الى عدم الاستهانه بالفريق الياباني بعد الاخبار التي تحدثت عن دخول اليابان هذه المباراة بالنسخة الاحتياط من الفريق، باعتباره تأهل بشكل رسمي الى نهائيات كأس العالم بعد تصدر مجموعته.

في حين اوضح عضو اتحاد الصحافة الرياضية عمار طاهر ان الفرصة اما المنتخب العراقي مازالت قائمة للتأهل الا انها ضئيلة باعتبار ان مباراة العراق واليابان لن تكون سهلة كما يظن البعض، لان معظم لاعبي الاحتياط للمنتخب الياباني هم محترفون في اوربا وان المنتخب على استعداد لدخول المباراة بقوة.

ورغم محاولاتنا الحصول على تصريح من البعثة العراقية إلاّ ان معظم افرادها الموجودون حاليا في العاصمة القطرية الدوحة اعتذروا عن التعليق بذريعة صدور اوامر من قبل الاتحاد العراقي تمنع اللاعبين والكادر التدريبي من الادلاء باي تصريحات.

واكد الصحفي الرياضي عمر رياض المرافق لبعثة المنتخب العراقي في الدوحة ان المنتخب العراقي يتمتع بمعنويات مرتفعة بعد نسيان الخسارة امام سلطنة عمان وهو عازم على تحقيق الفوز على المنتخب الياباني من اجل اعادة الاعتبار للكرة العراقية.

يشار الى ان العراق يحتاج الى الفوز في المبارتين المتبقيتين من عمر التصفيات وتعادل الاردن مع عمان لكي يضمن التأهل على حساب البطاقة الثانية او في أسوأ الاحوال التنافس على بطاقة افضل ثالث.

XS
SM
MD
LG