روابط للدخول

اهالي ديالى يطالبون مجلسهم الجديد بالخدمات وبمكافحة الفساد


دعا عدد من مواطني ديالى اعضاء مجلس المحافظة الجديد الى العمل على توفير الخدمات ومكافحة الفساد المستشري في الكثير من الدوائر، مشددين على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مايطمح اليه المواطن في المحافظة.

وقال المواطن خالد البهرزي انه يتمنى "ان يكون المجلس الجديد مجلسا نزيها، وان يعمل على تقديم الخدمات لاهالي المحافظة"، مضيفا "ان هناك الكثير من المشاريع المتلكئة بحاجة ماسة الى متابعة واشراف لتنفيذها".

في حين اوضح الشاب مدين كركوكلي "ان المحافظة تشكو من قلة الخدمات والمشاريع المنفذة"، متمنيا من المجلس الجديد ان يضع الحلول لكل المشاريع المتلكئة وان يعمل على تحقيق طموحات الاهالي.

اما الاكاديمي الدكتور فخري عباس فهو الاخر يرى "ان توفير الخدمات هو من اهم مايطمح اليه المواطن في المحافظة"، داعيا المجلس الى وضع حلول "لمشكلات ظلت مستعصية على مدى سنوات ومنها الاختناقات المرورية التي باتت تؤثر وبشكل كبير على الكثير من المواطنين".

في حين تمنى الاستاذ بجامعة ديالى الدكتور علي متعب ان يكون هناك تعاون مشترك مابين رئاسة الجامعة والمجلس الجديد، وان يتم دعم الجامعة معنويا وماديا لاقامة التظاهرات والفعاليات العلمية والثقافية.

الى ذلك قال المواطن محمد احمد انه مستاء ومتشائم، إذ يرى "ان اعضاء مجلس المحافظة الجدد، كغيرهم مرتبطين ببرامج سياسية تتبع الكتل التي ينتمون اليها، وانهم لن يتمكنوا من تحقيق الكثير من الوعود لابناء المحافظة".

XS
SM
MD
LG