روابط للدخول

رياضة وشباب البصرة تكرّم متميزي عام 2012


شبّان متميزون أثناء تكريمهم في البصرة

شبّان متميزون أثناء تكريمهم في البصرة

احتفت محافظة البصرة بالمتميزين من الشبّان خلال العام الحالي وفي مختلف المجالات الثقافية والادبية والفنية.
وقال مسؤول الثقافة والفنون في مديرية الشباب والرياضة علاء الدين منصور طه ان التكريم شمل 35 شاباً وشابة من الذين حصلوا على المراتب الاولى والثانية في المهرجانات الوطنية التي اقامتها وزارة الشباب والرياضة في عام 2012.
وذكر مدير رياضة وشباب البصرة وليد الموسوي في حديث لاذاعة العراق الحر ان الاحتفاء بشباب البصرة هو احتفاء بالابداع البصري، مشيراً الى انه سيكون حافزا لتقديم المزيد من النشاطات خلال العام المقبل.

تكريم إحدى المتميزات

تكريم إحدى المتميزات

وأفاد يوسف هاشم شلش من مديرية الرياضة والشباب بان المديرية تقدّم في نهاية كل موسم تكريماً لكل الشباب المتميزين تثميناً لعطائهم خلال عام كامل.
من جهته قال الشاب سجاد عدنان، احد الشباب المتميزين في مجال المسرح، ان تكريم الشباب المتميزين اشارة واضحة على اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالمنتمين إليها، فيما قال الشاب عباس هادي محمد علي، من منتدى الاصمعي للشباب ان الاعمال التي قدمها الشباب خلال عام 2012 لم تذهب سدى، على حد قوله، انما كان هناك تثمينا من مديرية الشباب لهم وسيكون بالتاكيد حافزا لبذل جهود اكبر مما بذلت في النشاطات السابقة.

يذكر ان مديرية الشباب والرياضة كانت شاركت خلال عام 2012 بعدد من المهرجانات المحلية ببغداد وحصلت على المركز الاول في مهرجان الفن التشكيلي وفي مهرجان الفلم السينمائي وفي مهرجان الفولكلور الشعبي فيما حصلت على المراكز الاول والثاني والثالث في مسابقة التقرير الصحفي ببغداد.

XS
SM
MD
LG