روابط للدخول

الكوت:اختتام بطولة الجامعات بكرة الطاولة والريشة


الكوت. توزيع الجوائز على الفائزين في بطولة الجامعات بكرتي الطاولة والريشة

الكوت. توزيع الجوائز على الفائزين في بطولة الجامعات بكرتي الطاولة والريشة

احرزت جامعة واسط لقب بطولة تنس الطاولة، وحلت جامعة المثنى وصيفا للرجال في بطولة نهائيات جامعات وسط وجنوب العراق، التي استضافتها جامعة واسط.

واسفرت نتائج الطالبات عن حصول بابل على المركز الاول تلتها جامعة كربلاء ونالت بابل المركز الاول للجنسين وكربلاء مثلها للنساء وواسط ثانية للرجال في بطولة الريشة الطائرة.

وقال الدكتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد كاظم عرب أن البطولة التي استضافتها جامعة واسط العام الحالي في لعبتي تنس الطاولة والريشة الطائرة استمرت خمسة ايام بمشاركة تسع جامعات اسفرت عن كشف طاقات رياضية واعدة واتسمت بحسن الاداء والتنظيم.

وتباينت اراء المشاركين في البطولة، فالبعض رأى بأن التنظيم مثلما كان رائعا عكر صفوه مستوى التحكيم، إذ برزت اخطاء تحكيمية خلال البطولة. وقالت اللاعبة نور شمسي التي حققت المركز الاول في لعبة الريشة الطائرة بأن التحكيم كان دون المستوى ما ارهق اداء المشاركين.

واضافت اللاعبة غفران محمد طعمة من جامعة واسط أن البطولة اتسمت بالتنظيم الرائع وكانت المنافسة قوية بين فرق المشاركة.

ويرى النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي للريشة الطائرة شهيد حميد عسل بأن هناك امكانات رياضية واعدة برزت خلال البطولة التي افتقدت بعض مستلزمات اللعبة مضيفا بأن البطولة اتسمت بالاداء الرائع والتحكيم الجيد من خلال مشاركة طاقم تحكيمي له باع في مسار اللعبة.

XS
SM
MD
LG