روابط للدخول

بطولة كرة القدم لطلبة العراق في الجامعات الاردنية


بطولة كرة القدم للطلبة العراقيين في جامعات الاردن

بطولة كرة القدم للطلبة العراقيين في جامعات الاردن

فاز فريق الطلبة العراقيين في جامعة عمان الاهلية ببطولة كرة القدم لطلبة العراق الدارسين في الجامعات الاردنية لهذا العام، بعد تغلبه على نظيره في جامعة العلوم التطبيقية بعشرة أهداف مقابل خمسة في المبارة الختامية للبطولة التي جرت منافساتها على ملعب الجامعة الاردنية المغلق في عمان مساء الاربعاء( 28تشرين2).

وشارك في البطولة التي نظمتها الملحقية الثقافية في السفارة العراقية عشر فرق تمثل طلبة العراق الدارسين في الجامعات الاردنية.

وقال الملحق الثقافي الدكتورعبد الرزاق العيسى في حديث لاذاعة العراق الحر: ان هذه البطولة تأتي ضمن أهتمام الملحقية بالنشاطات الرياضية للطلبة، ودعمها لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الرياضية، موضحا ان الملحقية شكلت لجنة للاشراف على البطولة من مختلف النواحي الادارية والفنية والتحكيمية والاعلامية.

أوضح معاون الملحق الثقافي الدكتور محمد العبوسي أن الملحقية قامت بتشكيل الفرق الطلابية واقامت البطولة بعد ان لمست وجود اهتمام متزايد وكبير بكرة القدم من قبل الطلبة خاصة اولئك الذين يمتلكون مهارات وكفاءات فنية عالية في هذه اللعبة.

المدرب عدنان حمد

المدرب عدنان حمد

وأشاد الحكم الدولي الاردني خليل عبد الفتاح الذي اشرف على تحكيم البطولة بالتنظيم الجيد لها ومستوى اللاعبين المشاركين فيها، موضحا ان البطولة ضمت فرقا تتمتع بمستوى فني عال ولها مستقبل واعد في اللعبة.

الى ذلك عبر مدرب المنتخب الاردني عدنان حمد الذي حضر المبارة الختامية للبطولة عن سعادته لاقامة مثل هذه البطولات التي لها دور كبير في تنمية قابليات وقدرات اللاعبين، وأثنى على المستوى الفني للبطولة التي سادتها روح تنافسية جميلة وقوية، كما اثنى على الجهود التي بذلت من قبل السفارة العراقية وعمادات الجامعات الاردنية لأجل إنجاحه.

يشار الى ان بطولة كرة القدم للطلبة العراقيين في الجامعات الاردنية تقام للسنة الثالثة على التوالي وهي من أهم النشاطات الرياضية التي ترعاها سفارة العراق في الاردن.

XS
SM
MD
LG