روابط للدخول

النجف: حملة لتأهيل العمل بخطوط شبكة الهاتف الارضي


النجف: تأهيل شبكة الهاتف الارضي

النجف: تأهيل شبكة الهاتف الارضي

بدأت دائرة بريد واتصالات النجف حملة واسعة لتأهيل شبكة الهاتف الارضي لاعادة العمل بها.
واوضح مدير الدائرة المهندس الاقدم عامر عبد الهادي في تصريح لاذاعة العراق الحر ان الملاكات الفنية في الدائرة بدأت قبل نحو ستة اشهر عملية تأهيل وصيانة جميع الكابلات والكابينات الخاصة بشبكة الهاتف الارضي في المحافظة ليتم ربطها ببدالة حديثة وأعادة العمل بها.

واضاف مدير دائرة بريد واتصالات النجف ان خطة الدائرة لهذا العام تشمل ايضا توسيع الشبكة الوطنية للاتصال اللاسلكي عبر نصب ابراج جديدة لكي تغطي جميع انحاء المحافظة، وتفعيل العمل بها الى جانب شبكات الاتصال الاخرى.
النجف برج اتصالات

النجف برج اتصالات


الى ذلك اعرب مواطنون ومنهم حمد الحاتمي عن سرورهم بالحملة التي تقوم بها دائرة البريد لتأهيل شبكة الهاتف الارضي التي ستنقذهم "من رداءة الخدمات التي تقدمها شبكات الهاتف المحمول فضلا عن الكلفة الباهضة لهذه الشبكات".

ودعا آخرون المسؤولين الحكوميين الى ضرورة تفعيل الرقابة على عمل شركات الهاتف المحمول واخضاعها لضوابط تضمن تقديمها خدمات أفضل للمواطنين، كما يؤكد أبو فراس الذي يرى "ان هناك غموضا حتى في عائدية شبكات الهاتف المحمول".

يذكر ان استخدام المواطنين لشبكات الهاتف الارضي قد تقلص بشكل كبير منذ اكثر من تسع سنوات بسبب تعرض معظم اسلاكها للتلف، وغياب الصيانة اللازمة للشبكة من قبل الجهات المختصة.

XS
SM
MD
LG