روابط للدخول

الداخلية تفوز ببطولة خماسي الكرة للوزارات


فريق الداخلية

فريق الداخلية

حاز فريق وزارة الداخلية على كأس بطولة الوزارات لخماسي الكرة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد فوزه على فريق وزارة الزراعة بنتيجة 7-5 في المباراة الختامية التي جرت الخميس في المدينة الشبابية ببغداد.

وقد عبر لاعبو الداخلية عن سعادتهم بالفوز الذي استحقوه عن جدارة لاسيما وان عددا من اللاعبين يلعبون في تشكيلة المنتخب الوطني لخماسي الكرة وفي الخط الاول لنادي الشرطة التابع لوزارة الداخلية مثلما اشار اللاعب احمد جبار.
في حين بين مدرب فريق وزارة الزراعة عادل كاظم ان تحقيق المركز الثاني يعد انجازا بسبب ان الفريق قد تشكل قبل ثلاثة اشهر من البطولة، مشيرا الى الدعم المقدم للفريق من قبل وزير الزراعة ووكيله الاداري.
وكانت البطولة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة قد انطلقت قبل اسبوعين بمشاركة 22 فريقا يمثلون عدد من وزارات الدولة والهيئات المستقلة، واكد مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور علي ابو الشون ان البطولة تقام للسنة الثالثة على التوالي وسيتم التوسع بها لتشمل العابا اخرى فضلا على اقامة بطولة نسوية بكرة الطاولة. مشيدا بنجاح البطولة في تحقيق اهدافها.
واوضح وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ان الوزارة ستدعو جميع الوزارات الى ضرورة فتح اندية ترفيهية فيها لممارسة مختلف الانشطة ومنها النشاط الرياضي.
يشار الى ان فريق وزارة البيئة قد حصد المركز الثالث اثر خسارته مع وزارة الزراعة وابدى مفتش عام الوزارة الدكتور جاسم العطواني عن ارتياحه لاداء فريقه في البطولة ونيله المركز الثالث.
واكد ان فريق البيئة قد تشكل العام الماضي وهو ينال اهتمام ودعم المسؤولين في الوزارة.

XS
SM
MD
LG