روابط للدخول

ديالى تضع خطة امنية خاصة بعيد الاضحى


اكد قائد شرطة ديالى العميد الركن جميل الشمري ان قيادة الشرطة وضعت خطة امنية خاصة بعيد الاضحى تتضمن تشكيل اسوار امنية حول المتنزهات ودور العبادة والمقابر.

واوضح العميد الركن جميل الشمري في تصريح ادلى به لاذاعة العراق الحر ان هذه الاسوار ستكون في مكان لايؤثر على انسيابية حركة السير والمرور بالنسبة للسيارات والسابلة، موضحا ان السور الاول سيكون للشرطة فيما الثاني سيكون للجيش.

واضاف الشمري ان جميع القطعات الامنية التابعة لشرطة ديالى تشارك في هذه الخطة. ودعا المواطنين الى التعاون وابداء المرونة مع العناصر الامنية المنتشرين في مناطق المحافظة.

الى ذلك دعا عضو مجلس المحافظة زياد احمد سعيد القوات الامنية الى توخي الحيطة والحذر وتفعيل الجهد الاستخباراتي لمنع وقوع خرق امني خلال ايام عيد الاضحى.

وعلى صعيد ذي صلة اوضح مسؤول الاعلام في دائرة صحة ديالى فارس العزاوي ان الدوام في مستشفى بعقوبة التعليمي سيتواصل على مدار الساعة خلال ايام عيد الاضحى المبارك، لاستقبال الحالات الطارئة.

مواطنون ومنهم صفاء التميمي دعوا القوات الامنية الى تشديد الاجراءات عند نقاط التفتيش، وان ادى ذلك الى تأخير في حركة المرور، وذلك منعا لوصول السيارات المفخخة والارهابيين الى اماكن تجمع الناس خلال ايام العيد.

اما المواطن كاظم عبدالله فدعا الى تفعيل الجهد الاستخباراتي ونشر عناصر امنية في الاسواق المزدحمة والمناطق الساخنة لتقصي المعلومات التي تقود الى القاء القبض على منفذي العمليات الارهابية قبل وقوعها.


ديالى تضع خطة امنية خاصة بعيد الاضحى
XS
SM
MD
LG