روابط للدخول

الفنان اسماعيل الفروجي:انا محتاج لعيونك


المغني العراقي اسماعيل الفروجي

المغني العراقي اسماعيل الفروجي

تلقينا رسائل كثيرة تحمل التهاني لاسرة اذاعة العراق الحر بعيد الفطر، منها رسالة من المستمع عدنان محسن مجيد من ناحية بعشيقة التي جاء فيها:"الي صوت العائلة العراقية وكل عراقي حر اهنيكم بالعيد فردا فردا والف مبروك لتواصلكم ويا العراقيين".

المستمع ابراهيم الجبوري كتب:
أجمع زهور الوفة
وأرسلها ويا الطير
عيد الفرح والهنا
كل عام وإنتو بخير
يا أحلى اذاعة

المستمع ماجد الساعدي كتب "عيدكم مبارك وكل عام وانتم والعراق وهلي في السماوة بخير مشتاق للعراق".

المستمع قاسم رحيم من البصرة قضاء القرنة هنأ كادر الإذاعة وكل الشعب العراقي.

كما تلقت الاذاعة رسائل التهنئة من كريم ابو منتصر من ناحية حمام العليل في الموصل، ومن خلف سلمان حسن من السماوة، ومن حمزه التكريتي، ومن علي غصاب البركي من السماوة.

ووصلت الاذاعة تحيات وتهاني من المستمعة انعام حسن، ومن ابو شهد من ميسان، ومن أياد من بابل، ومن السجين علي من ديالى، ومن أبو راشد من السماوة، ومن سامر الغرباوي من واسط، ومن المستمعين أمين وراضي من الناصرية.

وتلقت الاذاعة رسالة من المستمع رسول رشاش الحاتمي من الناصرية يسأل فيها عن حقوق المهاجرين العائدين الى البلاد ويتهم المنتمين الى أحزاب بانهم وحدهم الذين حصلوا على منحة العائدين.

الزاوية الفنية لهذه الحلقة من "نوافذ مفتوحة" استضافت الفنان اسماعيل الفروجي. الذي اشار بعد تهانيه للعراقيين، وفي لقاء أجرته معه مراسلة اذاعة العراق الحر في عمان فائقة رسول سرحان، اشار الى أنه يستعد حاليا لإحياء حفلات غنائية في كل من العراق وأمريكا واستراليا وبريطانيا، كما سيسجل قريبا أغنيتين جديدتين فضلا عن تصوير أغنية جديدة عنوانها "أنا محتاج لعيونك" وهي من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائي داود الغنام وسيقوم بإخراجها مدير التصوير ميلاد موفق. ومن كلمات الاغنية:

انا محتاج لعيونك
أنا محتاج لإحساسك
تصور دنيتي بدونك
وانا العايش على أنفاسك
محتاجك تخاصمني
ومن ترجع تكلمني
بين أحضانك تضمني

الفنانة دالي هنأت مستمعي اذاعة العراق بعيد الفطر وتحدثت عن آخر أعمالها الفنية، وهو برنامج استعراضي يحمل اسم "سامبا" وقد بثته احدى الفضائيات العراقية.

وقالت دالي انها تعكف حاليا على قراءة نصوص درامية قدمت لها مؤخرا, وكذلك تحضر للقيام بجولة في اوروبا وامريكا لإحياء حفلات غنائية، وتحيي مع الفنان حسام الرسام حفلة في امريكا ثاني ايام العيد.

الفنان اسماعيل الفروجي:انا محتاج لعيونك
XS
SM
MD
LG