روابط للدخول

مركز سبأ للمرأة القيادية الشابة في البصرة


حلقة نقاش مركز سبأ للمراة القيادية الشابة

حلقة نقاش مركز سبأ للمراة القيادية الشابة

نظم مركز "سبأ للمرأة القيادية الشابة" حلقة نقاش مع نائب رئيس مجلس محافظة البصرة بحث المشاركون فيها قضايا ومشاكل المحافظة.

مسؤولة المركز ابرار عبد علي اوضحت في حديثها لاذاعة العراق الحر الى ان الهدف من هذه الحلقات النقاشية التي ينظمها المركز هو "ايصال صوت المواطن للمسؤول فضلا عن اطلاع المواطن على ما تقدمه الحكومة المحلية له وهذه هي الندوة الثالثة التي تقام في البصرة".

واضافت ابرار عبد علي ان "المركز يتابع ما يطرح في تلك الندوات النقاشية بعد انتهائها من اجل وضع الحلول اللازمة للمشاكل التي طرحت فيها".

الى ذلك اشارت الشابة رجاء ابو الهيل الى ان "مثل هذه النقاشات لن تجدي نفعاً خاصة في ما يتعلق بهموم المرأة"، مضيفة انه "من المفترض ان يتم تطبيق ما يطرح على ارض الواقع وان لا يكتفى بتنظيم تجمع للشباب والشابات دون ان يتحقق لهم شي".

اما ايمان كريم المالكي من برلمان شباب البصرة فأكدت "ان الندوات هي نوع من التواصل لامتصاص غضب الجماهير عن سوء تقديم الخدمات"، حسب تعبيرها.

واضافت "ان هناك موضوعات طرحت وهي واقعية لكن هناك مواضيع اخرى طرحت ليس من صلاحية الحكومة المحلية".

الى ذلك اكد نائب رئيس مجلس المحافظة احمد السليطي في حديث لاذاعة العراق الحر ان "اللقاء مع المواطنين فسح المجال للتحدث عن اسباب بعض التقصير من قبل الحكومة المحلية تجاه المواطن"، موضحا انها "اسباب خارجة عن ارادة الحكومة"، واضاف "انه تم الاستماع لمشاكل الشباب وتطلعاتهم".

مركز سبأ للمرأة القيادية الشابة في البصرة
XS
SM
MD
LG