روابط للدخول

العراق الى الدور المقبل لتصفيات كاس العالم للكرة عام 2014


عبر النائب الأول لرئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن تفاؤله لتاهل العراق الى الدور المقبل لتصفيات كاس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014 .

ووصف مجموعة العراق بانها متوازنة وأنصفت القرعة اسود الرافدين بعد أن ظلمته في مناسبات سابقة, إذ كانت نتائج القرعة التي جرت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أوقعت العراق في المجموعة الأولى إلى جانب كل من سنغافورة والأردن والصين.

وقال مسعود إن هذه المجموعة تجعلتنا نتفاءل بالمشوار المقبل وان مرحلة الإعداد لن تتأخر والفريق سيبدأ بعد الراحة لأيام قليلة بالتحضير المكثف للتصفيات المقبلة، محذرا في الوقت نفسه من عدم الاستعداد لهذه التصفيات بصورة جيدة ودعا الى عدم الاستهانه بالخصوم.

الى ذلك بين مدير المنتخب الوطني العراقي رياض عبد العباس ان الفرصة باتت سانحة جدا لتاهل العراق الى المرحلة المقبلة من التصفيات، موضحا ان على جميع القائمين على المنتخب تقديم الدعم اللازم لاغتنام فرصة هذه المجموعة السهلة.

ودعا عبد العباس اتحاد الكرة الى سرعة اختيار خلف للمدرب الالماني سيدكا من اجل استلام مهامه باسرع وقت ممكن لان المهمة وان لم تكن صعبة الا ان الوقت المتبقي امام المنتخب بات قصيرا.

يذكر ان المنتخب الوطني العراقي في كرة القدم تاهل للمرحلة المقبلة من التصفيات على حساب نظيره اليمني بعد ان فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين وتعادل معه في مباراة الاياب بدون اهداف.

العراق الى الدور المقبل لتصفيات كاس العالم للكرة عام 2014
XS
SM
MD
LG