روابط للدخول

"دجلة ستي" مدينة العاب حديثة في الموصل


مدينة العاب دجلة ستي في الموصل

مدينة العاب دجلة ستي في الموصل

شجع التحسن الامني الذي تشهده مدينة الموصل على تنفيذ مشاريع استثمارية في شتى المجالات والقطاعات ومنها الترفيهية.

"دجلة ستي" أحد المشاريع الترفيهية التي افتتحت في منطقة الشلالات شرق الموصل. والمشروع عبارة عن مدينة العاب حديثة مزودة باجهزة متطورة نالت استحسان العوائل الموصلية.
في مدينة العاب الموصل


واشار احد زوار مدينة الالعاب الذين التقه اذاعة العراق الحر ان الموصل بحاجة الى المزيد من هذه المشاريع لانها مدينة كبيرة، بينما شكا عدد من زواره من ارتفاع اسعار بطاقات الدخول والالعاب، مشيرين الى ان المدينة بحاجة الى مزيد من التنظيم العمل وحبذا لو تم توسيعها نظرا للاقبال الكبيرعليها.

الى ذلك اكدت ادارة شركة مدينة العاب "دجلة ستي" انها تبذل كل ما باستطاعتها لتوفير اجواء مريحة لزوار المدينة وباسعار معقولة تتناسب ومداخيل مختلف الفئات الاجتماعية.
دجلة ستي في المساء


واوضح مدير شركة مدينة الالعاب محمد جارالله في حديثه لاذاعة العراق الحر "المدينة تعود لمستثمرين عراقيين واقيم على مساحة 3 دونمات شرق الموصل، وبنيت على عدة مراحل اذ شملت المرحلة الاولى بناء مدينة العاب داخلية وخارجية مع مطاعم واكشاك، وستشمل المرحلة اللاحقة بناء مول للتسوق، وصالة للاعراس، ومشاريع اخرى. أما اسعارنا فقد راعت مختلف الشرائح الاجتماعية، اذ يبدا سعر البطاقة من 500 دينار وحتى 3000 دينار، ونقدم مختلف التسهيلات للمواطنين ومنها باصات تنقلهم مجانا من مختلف مناطق الموصل الى مدينة الالعاب في منطقة الشلالات. وقد قمنا بتدريب العاملين والموظفين في الشركة على كيفية التعامل مع المواطنين والزوار وتقديم افضل الخدمات لهم".

التفاصيل في الملف الصوتي:

"دجلة ستي" مدينة العاب حديثة في الموصل
XS
SM
MD
LG