روابط للدخول

إشادة بإنسحاب حمودي من الترشيح لرئاسة إتحاد كرة القدم


رعد حمودي وحسين سعيد

رعد حمودي وحسين سعيد

أشاد رياضيون ومراقبون بالخطوة التي أقدم عليها رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي المتمثلة بسحب ترشيحه الى رئاسة الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم في الانتخابات المقرر إجراؤها في السابع من الشهر الحالي.

وقال اللاعب الدولي السابق احمد صبحي في حديث لاذاعة العراق الحر ان انسحاب حمودي سيعمل على تيسير الانتخابات على الرئاسة، لاسيما في ظل وجود اربعة مرشحين آخرين هم حسين سعيد واحمد راضي وفلاح حسن وناجح حمود.

ويرى الصحفي الرياضي اياد الصالحي ان خطوة رعد حمودي بسحب ترشيحه جاءت في محلّها، وبخاصة مع توفر مهام اكبر لديه متمثلة برئاسته لاكبر مؤسسة رياضية هي اللجنة الاولمبية، وان عليه ان يتفرغ لادارتها.

وكان حارس مرمى العراق السابق رعد حمودي اعلن الثلاثاء سحب ترشيحه الى رئاسة اتحاد الكرة، واشار بيان صادر عن مكتبه ان انسحابه جاء لفسح المجال أمام زملائه الآخرين القادرين على تحمّل المسؤولية، ولفت الى ان انسحابه جاء عن قناعة تامة وليس بسبب ضغوط.

في غضون ذلك اكد اللاعب الدولي السابق والمرشح الى رئاسة الاتحاد فلاح حسن ان لدى رعد حمودي حظوظاً في الفوز بالانتخابات، وأشار الى انه انسحب ليفسح المجال لغيره.
واتهم حسن بعض المرشحين دون ان يسميهم بالتطاول على حمودي واتهامه بأنه يسعى للإستئثار بالمناصب، مشيراً الى ان بعض المرشحين يقومون بإتباع أساليب غير مشروعة من اجل الفوز في الانتخابات.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي:
XS
SM
MD
LG