روابط للدخول

نادي الكرخ لكرة اليد ينهي معسكرا تدريبا في عمان


أنهى فريق نادي الكرخ لكرة اليد معسكره التدريبي في عمان أستعدادا لخوض منافسات الدوري العراقي لكرة اليد التي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

واوضح مدرب الفريق خالد عدنان في حديثه لاذاعة العراق الحر ان فريقة قطع شوطا متقدما استعدادا للمنافسات، وقد أضفى هذا المعسكر عليه الكثير من متطلبات اللياقة.

واضاف ان الفريق خاض عددا من المباريات الودية مع اندية اردنية من اجل الوصول باللاعبين الى جاهزية تامة على المستويين الفني والبدني، موضحا ان الهدف من هذا المعسكر كان الوقوف على اخطاء الفريق ومواطن الضعف فيه.

وكشف ان الفريق الذي يضم 15 لاعبا سيلتقى في اولى مباراته في الدوري بحامل لقب الموسم السابق فريق نادي الجيش، وأضاف ان "اتحاد كرة اليد حدد مشاركة 14 فريقا من مختلف محافظات العراق قسموا على مجموعتين كل مجموعة تضم 7 اندية تخوض المنافسات حسب نظام الدوري قبل ان تتأهل اربع فرق الى المرحلة الثانية من المسابقة وهي دوري النخبة، لتبلغ عدد الاندية 8 تخوض المنافسات وفق طريقة الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب لتحديد بطل الموسم الجديد 2010 – 2011".

الى ذلك اوضح كابتن الفريق حمودي ناصر ان ادارة نادي الكرخ قدمت الدعم اللازم للفريق لكي يرتقي الى المستوى المطلوب الذي يؤهلة للفوز بلقب الدوري، مشيرا الى أنه في حال فوز الفريق بالكأس سيشارك في بطولة الاندية العربية التي من المقرر ان تقام في الاردن خلال ايلول العام المقبل.
المزيد في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG