روابط للدخول

شركة أدوية نينوى تنتج مستحضرات لمعالجة بعض الأمراض السرطانية


طرحت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في نينوى ادوية بمواصفات عالمية لمعالجة بعض الامراض السرطانية بعد ان كان السوق المحلية يعتمد في توفير مثل هذه الادوية على استيرادها من الخارج

طرحت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في نينوى ادوية بمواصفات عالمية لمعالجة بعض الامراض السرطانية بعد ان كان السوق المحلية يعتمد في توفير مثل هذه الادوية على استيرادها من الخارج.
أدوية من إنتاج شركة أدوية نينوى

مسوؤل قسم الادوية السرطانية في الشركة المهندس الكيمياوي فارس عبد الواحد، اوضح في حديث لاذاعة العراق الحر ان انتاج الشركة لهذه الادوية، التي كان انتاجها حكرا على شركات عالمية، سيجعلنا نستغني عن استيرادها، خاصة وان منتوجنا من هذه الادوية حصل على شهادة الجودة محليا ودوليا.
يشار الى ان شركة ادوية نينوى تضم وحدة خاصة بانتاج الادوية المضادة للسرطان، الى جانب الاقسام الاخرى في الشركة المختصة بانتاج الحبوب والمراهم والمضادات الحيوية والبخاخات وغيرها.
معدات السلامة المهنية من إنتاج شركة أدوية نينوى
وقال مدير الشركة الدكتور فرج محمد عبد الله في تصريح لاذاعة العراق الحر ان الشركة بامكانها ان تكون في مصاف الشركات العالمية لانتاج الادوية في حال حصلت على الدعم اللازم من المسؤولين لتسهيل حصولها على المواد الاولية الضرورية لصنع الدواء.
مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي المرفق.
XS
SM
MD
LG