روابط للدخول

مؤتمر صحفي لللاعبين فلاح حسن وباسل كوركيس في اربيل


عقد اللاعب الدولي وكابتن المنتخب الوطني العراقي السابق فلاح حسن وزميله اللاعب السابق باسل كوركيس مؤتمرا صحفيا على ارض نادي اربيل.

وأكد اللاعب الدولي من خلال المؤتمر ضرورة إيجاد حلول للازمة الكروية العراقية واخراج العراق من الحرمان الذي فرضته الفيفا على مشاركاته الخارجية.
ودعا اللاعب الدولي السابق فلاح حسن اطراف الازمة العراقية الكروية الى ضرورة إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف من اجل انتهاء الحرمان والتجميد الذي فرض من قبل الفيفا على الكرة العراقية.
واشار فلاح حسن، في معرض رده على سؤال خاص بإذاعة العراق الحر الى ان ما تمر به الكرة العراقية من ازمة هو حالة طبيعية للتداعيات والخلافات التي جرت سابقا بين الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة الاولمبية.
مسالة دخول الرياضيين لأول مرة عالم السياسة من خلال ترشح بعض الرياضيين الى دخول مجلس النواب كانت لها أصداء مختلفة بين الرياضيين انفسهم، وقال فلاح حسن في هذا الشان انه من أنصار ابتعاد الرياضيين عن السياسة فيمكن للرياضي شغل مناصب تصب في صالح الرياضة وليست في صالح السياسة على حد وصفه، وهو مالم يتفق معه زميله باسل كوركيس.
يذكر ان مدينة السليمانية كانت شهدت يوم الثلاثاء اجتماعا كرويا بين اللجنة الاولمبية العراقية واللجنة الاولمبية لإقليم كردستان وممثلين عن اتحاد الكرة العراقي وعضو مجلس النواب اللاعب السابق احمد راضي من اجل التوصل الى اتفاق يمكن من خلاله ايجاد حلول للخروج من الازمة الحالية التي تمر بها الكرة العراقية والتي كانت سببا في حرمان العراق من المشاركات الخارجية ناهيك عن التوقف الذي أصاب الدوري العراقي الممتاز .
وكانت صادر مقربة من الاجتماع رفضت الكشف عن نفسها افادت لاذاعة العراق الحر ان اجواء الاجتماع كانت ايجابية جدا كما شهد الاجتماع تقاربا واضحا لوجهات النظر.
XS
SM
MD
LG