روابط للدخول

الفنانة نجوى كرم تصل اربيل وتستعد لإحياء حفلتين


الفنانة نجوى كرم عند وصولها لمطار اربيل

الفنانة نجوى كرم عند وصولها لمطار اربيل

وصلت الى مدينة اربيل الفنانة اللبنانية المعروفة المغنية نجوى كرم في زيارة الى إقليم كردستان العراق لإحياء حفلتين في كل من اربيل والسليمانية.

وتعتبر زيارة نجوى كرم أول زيارة لفنان او مغن عربي معروف بهذا المستوى الى إقليم كردستان العراق لإحياء الحفلات في الإقليم، فيما سبق أن زاره مغنون أتراك وإيرانيون معروفون من أمثال المغني التركي إبراهيم تاتليسس والمغني الإيراني معين اصفهاني.
وتأتي زيارة الفنانة كرم الى الاقليم بعد غياب دام اكثر من عشر سنوات عن العراق لتعود من خلال إحياء حفلتين فنيتين في مدينتي أربيل والسليمانية، في الثالث والرابع من كانون الأول الحالي.
وفي مطار اربيل الدولي أدلت الفنانة نجوى كرم بتصريح للصحفيين وقالت انها تتمنى السلام لكل العراق وجاءت زيارتها لتؤكد لجميع الفنانين ان البلاد بدأت بالازدهار.
واضافت قائلة: سعيدة وفرحة جدا واتمنى ان يكون قدومي الى اربيل الحبيبة فاتحة ليأتي كل الفنانين العرب وهذا دليل على ازدهار البلد، واعربت عن املها في ان يحل السلام بكل العراق.
يذكر أن آخر زيارة لنجوى كرم الى العراق كانت عام 1998 وأحيت وقتها ايضا حفلتين ببغداد الاولى كانت في ملعب الشعب الدولي، والثانية في نادي الفروسية الرياضي.
XS
SM
MD
LG