روابط للدخول

مفوضية دهوك تنتهي من تسجيل موظفيها في الانتخابات


افاد مكتب مفوضية الانتخابات في دهوك ان مرحلة تسجيل أسماء الموظفين الذي سيعلمون مع المفوضية اثناء الانتخابات القادمة قد انتهت.

واعلن المحامي بيار طاهر الدوسكي مدير مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في دهوك ان 14788 استمارة طلب قدمت الى مكاتبهم في دهوك من قبل المواطنين للعمل كموظفين لدى المفوضية في يوم الانتخابات"، موضحا ان "غالبية طلبات العمل جاءت من المعلمين والمدرسين والمحامين والحقوقيين".
طاهر في تصريحه لإذاعة العراق الحر قال ان "تأخير المصادقة على قانون الانتخابات سيؤثر على جدول أعمال المفوضية والمهام التي ينبغي القيام بها لأجراء الانتخابات في موعدها المحدد وفق المعايير الدولية" مشيرا ان المفوضية الآن" في موقف حرج".
من جانبه اشار يوسف سلمان مسؤول إعلام المفوضية في دهوك انهم قاموا خلال الفترة الماضية بتنظيم عدد من ورش العمل وتوزيع الآلاف من الملصقات في أرجاء المحافظة".
سوسن صالح معلمة ملأت استمارة باسمها للعمل مع المفوضية في الانتخابات القادمة قالت"احب ان اشارك فعليا في هذه التجربة الديمقراطية، وان يكون لي دور فعلي فيها، واتمنى ان يكون اسمي من ضمن الذين سيختارهم الكومبيوتر".
جدير ذكره ان محافظة دهوك تضم 230 مركزا انتخابيا تحتوي على1492محطة اقتراع تم توزيعها في عموم المحافظة لاستقبال (579094) ناخبا.
XS
SM
MD
LG