روابط للدخول

عرض أزياء على هامش المعرض التجاري للدول الأقليمية


عبد الحميد زيباري – أربيل

نظمت شركة شركة براميدز الجهة المنظمة للمعرض التجاري للدول الاقليمية في اربيل في مساء امس الثلاثاء وعلى حدائق مطعم تارين باربيل عرضا للازياء بمشاركة عارضات ازياء من تركيا بينهن ملكتي جمال مصر وتركيا وعرض تشكيلة من الازياء لاحد مصممين من تركيا.
وجاء تنظيم العرض الازياء على هامش المعرض التجاري للدول الاقليمية التي تشارك فيها مئات الشركات من 18 دولة من دول الجوار العراقي واوربا في المجالات المختلفة من زراعية وصناعية وتجارية والالبسة والاثاث المنزلي.
وعن هذا المعرض وعرض للازياء الذي يقام لاول مرة في كردستان بهذا المستوى تحدث محمد شريف مدير عام شركة براميدز وقال: 350 شركة تشارك في المعرض من 18 دولة وهذا معرض يضم خمسة قطاع وكل قطاع يضم ماركات اجنبية وهناك تصميم جديد للمعرض وفي كل قطاع توجد المراكات العالمية وبالاخص في الملابس حيث عرضنا ازياء لمصمم على مستوى عالمي.

واكد ان العارضات التي قدمن عروض الازياء هن على مستوى العالم ومن بينهن ملكتي جمال مصر وتركيا مؤكدا ان الازياء هي من مجموعة ازياء المصمم التركي ايرول البايارك واضاف:
هذا العرض للازياء على مستوى العالم وبينهم ملكة جمال تركيا وكذلك ملكة جمال مصر ونحاول تطوير علمنا واقامة معارض اخرى في الصيف القادم واقامة عرض ازياء للمجبات في اربيل.

كما اشار الى وجود خطط لشركته في اقامة معارض اخرى خلال نهاية العام الحالي في اقليم كردستان حول عملية الاعمار في العراق واضاف:
وهناك معرض للمكائن الصناعية وسيكون لنا ايضا استثمار في الاقليم ونريد بناء مصانع مع اقامة معرض خاص في نهاية العام حول اعمار العراق.

وعرضت العديد من دور الازياء التركية واللبنانية والسورية المشاركة في المعرض منتوجاتها من الالبسة الرجالية والنسائية والولادية، عايدة نوري من دار ازياء بيروت في لبنان تحدثت الى اذاعة العراق الحر عن مشاركتها في المعرض وقالت:
بعد ان علمنا بتحسن الاوضاع الامنية في اربيل ففكرنا في المشاركة في المعرض ونتمنى ان نجد الوكلاء لاستيراد بضائعنا من الالبسة الى الاقليم.

على صلة

XS
SM
MD
LG