روابط للدخول

حلقة خاصة بالعيد


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ،اجمل التهاني واغلى التبريكات لجميع مستمعي اذاعة العراق الحر، وهذا موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية..وهي تحمل التحيات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك،فكل عام وأنتم بألف ألف خير ناعمين بالصحة والأطمئنان، ولعراقنا الأمان والأزدهار.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل، وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
فريال :نعود من جديد الى مستمعينا الذين زادت رسائلهم واتصالاتهم التلفونية قبل ايام من عيد الأضحى المبارك، يهنؤون ويباركون لنا ولكل العراقيين اينما كانوا، والملاحظ ان العديد من الرسائل حملت قصائد وطرائف وأبوذيات ودارميات ومقاطع شعرية ..معي رسائل عديدة من المستمعتين الدائمتين للبرنامج(مروة محمد من الموصل)و(نورا جاسم) من بغداد..وأنا أشكرهما كثيرا على هذا الواهس بالكتابة اليومية لنا..
تقول مروة:
صباح الحب والسعادة..
الك أجمل مسج ابعث ورقها
وحبرها الدمع وجروحي ورقها
يلمسبب سهر عيني وأرقها
بعيد وشوفتك صعبة علي..

اما نورا فبعثت لنا دارمي يكول:
بهذا الكلب شريان سميته بأسمك
يجري البيه صدكني رسمك..شكرا لمروة ونورا وكل عام وأنتن بخير..
اغنية عن العيد

فريال:ما زلنا اعزائي نتابع هذه الحلقة من برنامج نوافذ مفتوحة والخاصة بتهاني العيد، ووصلتنا العديد من الرسائل من السجناء العراقيين في السجون السعودية، ومنهم السجين عماد سهر الجياشي، وحالفنا الحظ اليوم لكي نتحدث مع عدد منهم، ليبعثوا بتحياتهم الى ذويهم بمناسبة عيد الضحى ومعي السجناء (عماد سهر الجياشي)..و(طه جياد) والسجين (محمد عطية مبارك الخفاجي)

لقاءات مع السجناء


وصلتنا رسالة تهنئة بالعيد وتتضمن ايضا عرضا لمشكلة أم لديها سبعة أطفال، وهي من قرية (جليحة) في قضاء عفج التابع لمحافظة الديوانية..المستمعة أم ستار معنا الأن على الخط.
لقاء مع ام ستار
ومن الديوانية ايضا وصلتنا كلمات جميلة من الشاعر ابوعلي. ويقول: البصر صح للعين بس كلبي ابصر
يستقصي اذاعة ابشوك لعراقنا الحر كادر عراق الحر ولد الأجاويد وبكل سنة وكل عام مبروك اله العيد..

لقاء مع ابو علي

اعزائي مجموعة من التهاني ورسائل المحبة أنطوت على فرحة عيد الأضحى المبارك بعثها عدد من الرياضيين والمختصين في المجال الرياضي تميزت تهانيهم بالتفاؤل والمحبة الكبيرة التي تغمر قلوب جميع العراقيين وهم يحتفلون بالعيد الكريم ..

لقاءات مع الرياضيين

في الختام اشكر جميع مستمعينا والذين شاركونا في الحلقة الخاصة بعيد الأضحى المبارك من برنامج (النوافذ المفتوحة)، وحتى نلتقي غدا من جديد لكم....اطيب المنى وكل عام والجميع بخير.

على صلة

XS
SM
MD
LG