روابط للدخول

حلقة جديدة


فريل حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

(ياحمام)

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:العشرات من الرسائل المكتوبة تصلنا دائما من سجناء عراقيين في السعودية وسبق أن نوهت عن هذا الموضوع في حلقات سابقة من برنامج نوافذ مفتوحة
كما عرضنا الموضوع على محافظ المثنى(أحمد مرزوق صلال) لدى زيارته الى مبنى اذاعة العراق الحر وقد اجرى الزميل (نبيل الحيدري) معه لقاءا أكد فيه ان هناك متابعة لقضية السجناء العراقيين في السعودية.. ومعي رسالة من السجين (فارس الجابري) ويطالب فيها الأهتمام بهذا الموضوع..

(لقاء مع فارس)
*** ***
(لقاء مع محافظ المثنى)

ديار:كما تابع لنا موضوع السجناء العراقيين في السعودية مراسلنا في بغداد (حسن راشد) حيث أجرى لقائين مع وكيلي وزارة الخرجية محمد الحاج حمود ولبيد عباوي حيث أكدا أن هناك مباحثات مع الجانب السعودي حول القضية ولكن هناك ايضا بعض الأشكالات القانونية..

(لقاء مع وكيلي الخارجية)

فريال: سبق أن نوهت في حلقات سابقة من البرنامج حول المشاركة القليلة للفتيات ويبدو ان نسبة كبيرة من اصدقاء اذاعة العراق الحر هم من النساء لذا استجبن لندائي العديد منهن ومعي رسالة من المستمعة (نور علي) وتقول لديها مشكلة لنعرف ما هي مشكلتها..وحاولنا الأتصال بها دون جدوى..

ديار:وهذه رسالة من المستمعة نرمين من الموصل وهي طالبة في السادس العلمي وتقول ظهرت نتائجنا منذ فترة وتطالب المسؤولين بتطوير آلية القبول في الجامعات لأجل تحسين الواقع العلمي..

ديار:ورسالة من طالبة أخرى وهي دعاء الغزالية من النجف وتسأل ما هو رأي وزارة التربية بالنسبة للمعدلات الواطئة لطلاب المراحل المنتهية لهذه السنة وكيف سيكون القبول لأن البعض ظلموا هذه السنة..

(لقاء مع دعاء)

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG