روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال: اكرر دائما في بداية البرنامج اننا نستقبل كل يوم العشرات من الرسائل الصوتية والمسجات وتتضمن شكاوى عديدة تتعلق بسوء الخدمات في المحافظات والأوضاع الأمنية في المناطق الساخنة ، ومشاكل اخرى تتعلق بالمرضى المصابين بأمراض مستعصية تحتاج العلاج خارج العراق وغيرها....ووصلتنا عدد من الرسائل من المستمع (سامي حميد) من البصرة وهو مصاب بألتهاب عظم الساق وأجريت له عمليات عدة دون فائدة..وحاولنا الأتصال به في الحلقة الماضية من البرنامج..وسنحاول الأن الأتصال به..
لقاء مع (سامي حميد)

العديد من الرسائل تصلنا من مستمعين مصابين بأمراض من الصعب علاجها في العراق ومعي رسالة اخرى من المستمع (صفاء ابو سارة) ومشكلته انه مصاب بأستحالة القرنية..

اغنية

وهذه رسالة من (عبد الأمير) من محافظة كربلاء ولكنه يشكو من عدم وجود مدرسة في منطقته الا واحدة مبنية من القصب..

لقاء مع (عبد الأمير)

مازلنا اعزائي نتابع رسائلكم عبر حلقة اليوم من برنامج (نوافذ مفتوحة) ووصلتنا رسائل عدة من المستمع الدكتور (عبد الحسن خضير عبيد) عضو اتحاد الأدباء في بغداد..
لقاء مع عبد الحسن
وبعد اللقاء وقبل اذاعته وصلتنا رسالة من الدكتور عبد الحسن يقول انه كتب نشيدا خاصا للأذاعة وسيستكمل تلحينه قريبا..الشكر الجزيل للدكتور عبد الحسن ونود منك ان ترسل لنا كلمات النشيد اولا وبعد ذلك سنقدمه ملحنا من خلال اذاعتنا..
كما ذكرت في بداية البرنامج ان هناك العديد من الأتصالات المسجلة واعود لأقول لمستمعينا ان يذكروا المشكلة التي يودون طرحها مع الأسم والمحافظة..ونستمع الى ابو عمار ويبدو انه منتسب للجيش العراقي السابق ويناشد الحكومة بصرف رواتب الجيش السابق..
ومعي رسالة صوتية من المستمعة (سوزان)
لقاء مع سوزان
فريال:عودة الى رسائل المستمعين الذين يودون معرفة آخر نشاطات الفنانين خارج العراق، وقد وصلتنا رسائل من المستمعة(اقبال شاكرمن بغداد) و(سمية منصور) من الموصل ويسألون عن الكادر الفني الذي عمل في مسلسل (سارة خاتون) وسبق ان اجرينا لقاءات مع عدد من فناني المسلسل وسنستضيف قريبا الفنانة (ريام الجزائري) والفنان (علاء حسين) واليوم هناك لقاء مع الفنان (نزار السامرائي) الذي مثل دور (عبد الرحمن النقيب) في سارة خاتون.. ونحن نلبي طلب مستمعينا من خلال لقاء الذي اجرته معه (فائقة رسول سرحان) في عمان....
لقاء مع نزار السامرائي

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة..

على صلة

XS
SM
MD
LG