روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
(ياحمام)
فريال: ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) ..اهلا ديار..

فريال: الرسائل الصوتية والمسجات مازالت تهل علينا كل يوم واستطيع القول ان الرسائل الصوتية في هذه الفترة هي كثيرة جدا..وأكثر من الأيملات والمسجات المكتوبة..وهذا ما يؤكد مدى متابعة المستمعين لأذاعة العراق الحر، وأن كانت هناك شكاوى من رداءة البث في بعض مناطق العراق، او شكاوى من اعادة بعض فقرات برامجنا ....المستمع (مراد الفيلي) بعث برسالة طويلة يوجه خلالها النقد للأذاعة كونها لا تركز على هموم وقضايا جميع مكونات الشعب العراقي بنفس الطريقة وبعدالة كما يقول..مراد يذكر بمعاناة الكرد الفيلية والمسيحيين واليزيديين والصابئة من ناحية تهجيرهم من مناطق سكناهم..
الأخ مراد نحن نحاول دائما من خلال اذاعتنا ان نكون متوازنين وحياديين في طرح المواضيع وهذا لايعني ان نبررر اي قصور في تغطية او احاطة موضوع من كل جوانبه..مع العلم من ان عدد مراسلينا محدود جدا وخاصة في بغداد، وهم يحاولون دائما التواجد في منطقة الحدث وبشكل حيوي..نقدم لك يا سيد مراد الفيلي جزيل الشكر على الرسالة والمتابعة وثقتك بنهج اذاعة العراق الحر..

(اغنية)

ديار:ووصلنا ايميل من فلة 1961 وهي من متابعي برنامج (اجيال) وتفترح تناول الحركة التشكيلية النسوية في العراق وتعريف الأجيال بنخبة من الفنانات مثل (ليلى العطار سعاد العطار سميرة الشيخلي سلمى العلاق وبهية العزاوي)..سنحاول يافلة ان نجري لقاءات مع الفنانات العراقيت عبر برنامج اجيال او عراقيون في المهجر..

فريال:ويتواصل ايضا بعض مستمعينا من خلال الدارميات والأبوذيات وأحيانا قليلة القصائد الشعرية..
معي دارمي من مستمع لم يذكر اسمه وانا دائما اطلب من مستمعينا ان يعنونوا رسائلهم الصوتية والمسجات بأي اسم يختاروه .. يقول المستمع المجهول:
الطيب لازم نذكره
وفائه محد ينكره
والعنده صاحب مثلك
يحمد الله ويشكره

فريال: كلمات اخرى من المستمعة (مونيكا) من السليمانية وتقول:
ليت الدنيا ساعة واحنا فيها عقريبين
كل ما مرت ساعة نتلاكة احنا الأثنين

- ديار:ووصلتنا كلمات جميلة من المستمع (علي يامر المحنة من الديوانية..
عاشرنه ناس هواي تتلاشه وتذوب
واسم العراق الحر بالكلب مكتوب..

(لقاء مع علي المحنة)

(اغنية)

ديار: ونعود الى المسابقة الفنية التي طرحناها سابقا لكل الموهبين في الغناء وطلبنا مشاركة المستمعين من كلا الجنسين وسنختار افضل صوت في الغناء العراقي والعربي ليكون ضيف البرنامج....
ووصلتنا رسائل عديدة ومكالمات هاتفية وكذلك وردتنا رسائل عديدة من جمعية التآخي في كركوك ، من الستمع (فرمان زنكنة) عضو في الجمعية ذاتها ..

(لقاء مع فرمان)

المستمع (جواد الكفيف) من بغداد واسمه الفني كما يقول المظلوم..

(لقاء مع جواد)

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG