روابط للدخول

الملف الأمني ليوم السبت 11 تشرين الثاني


فارس عمر

قالت مصادر الشرطة في مدينة الحلة بمحافظة بابل اليوم السبت ان صواريخ أُطلقت على مكتب السفارة الاميركية في المدينة. ونقلت وكالة رويترز عن نقيب الشرطة مثنى المعموري قوله ان الشرطة عثرت على قاذفة تُستخدم لاطلاق عشرة صواريخ على بعد حوالي خمسة كيلومترات شمال مجمع السفارة الاميركية في وسط الحلة. وقال المتحدث باسم السفارة مايك ماكليلان ان احدا من موظفيها لم يُصب في الهجوم.
وقالت وزارة الدفاع السلوفاكية اليوم ان جنديا سلوفاكيا وآخر بولنديا قُتلا ليل أمس الجمعة في انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور دوريتهما في مدينة الكوت. وفي بغداد أعلن الجيش الاميركي عن رصد مكافأة قيمتها خمسون الف دولار لمن يساعد في العثور على الجندي الاميركي ذي الأصل العراقي احمد قصي الطائي الذي خُطف الشهر الماضي. وفي شرق العاصمة قُتل سائق سيارة وأُصيب خمسة آخرون في انفجار عبوة ناسفة. وكان ثمانية اشخاص قُتلوا في انفجارين وقعا اليوم في ساحة حافظ القاضي قرب سوق الشورجة في وسط بغداد. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي:
[[...]]
وفي محافظة ديالى قُتل شخصان أحدهما امرأة في هجوم بسيارة مفخخة يقودها انتحاري شمال مدينة بعقوبة. وشهدت المحافظة حوادث اخرى في مناطق متفرقة تفاصيلها في الرسالة الصوتية التالية:
[[...]]
ومن ديالى الى نينوى حيث استمرت اعمال العنف مستهدفة المواطنين وقوى الأمن. حول الوضع الأمني في المحافظة وافانا مراسلنا بالتقرير التالي:
[[...]]

على صلة

XS
SM
MD
LG