روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. ننتظر فيه رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ..كما ننتظر نتاجاتكم الأدبية وما تودون سماعه من اذاعتنا.. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا وابعثوا بأرقام هواتفكم لتكونوا ضيوفا في لقاء النافذة. أهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا (ديار)

ديار : فريال كالمعتاد هناك فقرة النافذة وضيفنا لهذا الأسبوع مراسلنا في بغداد (احمد الزبيدي) ..

لقاء مع (احمد الزبيدي) اغنية كاظم الساهر (مدرسة الحب)..

فريال:والأن اصدقائي مع رسائلكم وعندي رسالة من المستمعة (هويدا مهدي) من استراليا.. تهنأنا بالعام الجديد والعيد السعيد وتطلب منا تزويدها بعنوان الأستاذ (حسين علي محفوظ) ،ياهويدا بعثنا رسالتك الى الأستاذ حسين محفوظ.. وسنتصل بك لاحقا لتكوني ضيفتنا في النوافذ،و شكرا على مشاركتك بالبرنامج..
اغنية

فريال :اعزائي وصلتنا العديد من الرسائل التي تحمل التهنئة بالعيد وبعضها يقيم عمل الأذاعة ، ..عندي حاليا رسالة من ( اي ار اي كيو اس اج اي بي اي بي) ، ورسالة اخرى من المستمع (نوري علي).. ورسالة من (اياد السعيدي) ورسالة تهنئة بالعيد من الدكتور (محمد سعيد) من باريس ..
وهذه رسالة من (احمد الفلاحي) من البصرة يقول فيها :عيدكم مبارك وشكر وامتنان للجميع في اذاعة براغ ومكتب بغداد..وتحمل رسالة الفلاحي انتقادا لبعض التجمعات السياسية المشاركة في الأنتخابات وما تطرحه من توجهات ،ويطلب من اذاعتنا كشف الخروقات الحاصلة (كما يسميها) في عملية الدعاية لقوائمهم..يا اخ (احمد) نحن حاولنا ان نقوم بتغطية يومية للعملية الأنتخابية منذ اكثر من شهرين من خلال برامج ولقاءات مع محللين سياسيين ومسؤولين في الحكومة للحديث عن الأنتخابات في العراق..نود منك ان تبعث برقم هاتفك لنتصل بك وتحدثنا بنفسك عن الحالات التي ذكرتها في الرسالة..وشكرا يا احمد..

اغنية

هناك بعض الرسائل التي هي من حصة ديار هذا اليوم..تفضل ديار..

ديار:فريال عندي ثلاث رسائل :الأولى من (نزار رسام ) يقول فيها الباحثة الأكاديمية (مها السماوي) تحدثت عن حياتها خارج العراق وليس عن حياتي في الخارج..اتمنى ان اعيش في العراق تحت اكبر طاغية وتحت اكبر ارهاب ولا اعيش في كندا ولم يعقني عن ذلك الا الجنسية العراقية التي اصبحت مستحيلة منذ عام 1997 ....نتمنى يا نزار ان تحصل على الجنسية العراقية قريبا دون طاغية ودون ارهاب..

رسالة قصيرة جدا من (كي اي ار اي بي جي اي اف اي ار اي) يقول ثلاث كلمات باللغة النكليزية (هاي دونت وورك) اي لاتشتغلون ....دون تعليق..
اغنية مناسبة

وهذه رسالة اخرى من (ميدو اراك ميدو) تحمل التهنئة بالعيد ويطلب النشيد الوطني ..سبق ان ذكرنا في البرنامج ان نشيد موطني غير متوفر عندنا الا مقطعا منه وها نحن نقدمه لك في النوافذ .
(موطني)

فريال..الرسالة الأخيرة من المستمعة الحجية (ام ياسين) من الدنمارك تسأل عن الممثل الرائد الكوميدي(خليل الرفاعي)اين هو الأن..وما هي ابرز الأعمال التلفزيونية التي انجزها خلال مسيرته الفنية..مع نبذة عن حياته .تدللين يا ياسين..بحسب المعلومات المتوفرة عندي فأن الفنان (خليل الرفاعي) من مواليد 1927 في الكرخ في منطقة (درب الفوك) ..وقدم 58 مسرحية والعديد من الأعمال التلفزيونية،وابرزها مسلسل(ابو البلاوي) الذي كتبه وقام ببطولته..حاز على العديد من الجوائز ولقب بفنان الشعب..وطلبنا من الزميلة (خمائل محسن) ان تجري معه لقاء ليتحدث عن مسيرته الفنية التي امتدت الى اكثر من ستين عاما..
لقاء مع (خليل الرفاعي)وخمائل 4:35
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG