روابط للدخول

تغطية للحفل التأبيني لأربعينية الفنان الراحل محمد نوشي، المصاعب المادية التي يسببها الهاتف النقال


فريال حسين

سعدت اوقاتكم ايها الأعزاء في رحلتنا الأسبوعية مع برنامج (اجيال) ، وسنطرح في حلقة اليوم موضوعا له علاقة بما يسببه استخدام الهاتف النقال من مصاعب مادية لجيل الشباب ..كما ننقل جانبا من الحفل التأبيني لأربعينية الفنان الراحل (محمد نوشي)..

..............................

عماد جاسم:3:48
يعتبر الملحن والفنان الراحل (محمد نوشي) رائدا من رواد الأغنية البغدادية والريفية وقد ترك بصماته على جيل كبير من المطربين والمطربات امثال (ناظم الغزالي ولميعة توفيق وسعدي الحلي )وغيرهم..بمشاركة اتحاد الموسيقيين ودائرة الفنون الموسيقية ونخبة من الفنانين اقيم الحفل التأبيني بمناسبة اربعينية هذا الفنان..(عماد جاسم) حضر الحفل ونقل لنا اراء عدد من الفنانين الذين حضروا الحفل التأبيني..

سلمى ميخائيل:7:07

بعد ان كان ممنوعا من الدخول الى العراق ،انتشر الهاتف النقال بسرعة كبيرة بين العراقيين من مختلف الأعمار وشرائح المجتمع..وبالنسبة لجيل الشباب اصبح من النادر ان نرى شابا لا يحمل هذا الجهاز .. من خلال التحقيق الذي اجرته (سلمى ميخائيل) مع عدد من الشباب والشابات سنتعرف على ما يسببه هذا الجهاز الصغير من مشاكل اقتصادية للعديد منهم بالأضافة الى المضايقات الشخصية للشابات..

.................................وفي الختام اعزائي لكم مني تحية، ومن المخرج (نبيل خوري).وعودة الى برامجنا المعدة لهذا اليوم.

على صلة

XS
SM
MD
LG