روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم ، وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ، فهي مادة البرنامج اللي يحاول ان يكون محطة اللقاء الأسبوعي لمستمعي اذاعتنا . ..لتبادل الرأي والتجربة. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا (ديار).. ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع ضيف البرنامج (الفنان الدكتور علاء بشير) ..
لقاء الدكتور علاء واغنية لناصر حكيم اوحضيري ابو عزيز

فريال..رسالة من المستمعة (اميرة بيت شموئيل) وضعت لها عنوان(متى يكون الله ارهابي) وتستنكر في رسالتها الأعتداء على الكنائس في العراق كما تستنكر ماذكره موقع على الأنترنيت الذي هلل لهذا الأعتداء بعبارات (الله واكبر..الخ),تذكر ايضا المستمعة (اميرة) ان الله واحد يعبده اتباع الديانات السماوية،وان الأرهاب طال الجميع من مسلمين ومسيحيين وصابئة..شكرا يا اميرة على رسالتك ، ونود ان تبعثي برقم هاتفك قريبا لكي نجري لقاءا معك..

موسيقى مناسبة


فريال : رسالة اخرى تحمل شكوى احد المستمعين وهو (سيف علي) واعتقد من الناصرية بحسب ما ذكره عن مشكلة رغبة الشباب بلأنخراط في الحرس الوطني ولكن الضابط المسؤول رفض معاملات الشباب الذين هم من الجنوب وطردهم بسبب انتمائهم الى محافظات الجنوب.. ويتساءل سيف حتى في زمن الحرية والمساواة ايضا يبقى اهل الجنوب غير مرغوب فيهم؟سأحاول يا سيف ان اعرض رسالتك على مسؤول في وزارة الدفاع لنستفهم منه ما جاء في رسالتك..وشكرا لك..

اغنية مناسبة
فريال:مشكلة المتقاعدين ورواتبهم الضئيلة ستحدثنا عنها (ام ميسون) من بغداد..

اغنية لناظم الغزالي

فريال: ديار هناك رسائل عديدة تشكو من سوء البث الأذاعي لأذاعتنا في العراق.. تفضل اقرا الرسالة الأولى..جواد الخفاجي- ورسالة اخرى من الصحفي العراقي (مؤمل مجيد)..



فريال..اعزائي فاجأنا مراسل الأذاعة في كركوك (سوران الداوودي)بهذا الأتصال فنستمع اليه..

سوران واغنية ياس خضر
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG