روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، اعود واكرر ان الرسائل كثيرة كثيرة ومن كل مكان...فأجمل تحية وسلام لكل من يراسلنا .. كما نرحب بكل المستمعين .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وابعثوا بأرقام هواتفكم لكي تكوني ضيوفا وتشاركوا معنا لنفتح نوافذنا للفرح و للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة .التي تأخذكم اليوم الى ماليزيا....
لقاء مع بتول واغنية تركمانية

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة ومتنوعة..وابدؤها برسالة من المستمع السوري (رامي طاهر بيك) الذي يقيم في الأمارات العربية ويطلب منا مساعدته في العثور على اقارب له من مدينة الموصل من عائلة الجليلي ..وبعث لنا بأرقام هواتفه ،ونحن بدورنا نوصل هذه الرسالة الى عائلة الجليلي عسى ان يسمع اي فرد منهم ليتصلوا بنا عن طريق البريد الألكتروني ..وشكرا لك يارامي..
.
. وهناك رسالة من المستمع الدكتور sbzيتساءل عن مصير الكرد في مدينة كركوك ورغبتهم بالعودة الى مدينتهم سنعرض رسالتك على محلل كردي ليجيب عنها..وشكرا..

رسالة اخرى من المستمع (سعد المحنا) من كندا وهو حاليا في الديوانية .. ويقول انا الصديق القديم لكم وان شاء الله ما نستوني ..طبعا ياسعد ما نسناك ابدا وسأتصل بك قريبا ..

لدي بعض الرسائل يجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..رسالة من المستمع او المستمعة (tarasami) وتريد ان نبعث لها بأخر لقاء مع الدكتور فؤاد معصوم ..يا تارا ان من الصعب علينا ان نرسل اي شريط لأي مادة وستجدين اللقاء مع الدكتور معصوم على موقع الأنترنيت ؟؟..وشكرا على رسالتك..
..
رسالة من (hassoeni.) مكتوبة باللغة الأنكليزية يقول فيه اشعر بالفخر عندما استمع الى اذاعتكم وخاصة برنامج موزاييك..شكرا يا حسوني على رسالتك وتحية خاصة لك من معدة ومقدمة البرنامج (ميسون ابو الحب)..

مقطع من البرنامج
لقاء مع روميو يوسف واغنية لكاظم الساهر
فريال :المستمع (حسان حيدر ) يقول في رسالته اني احب هذه الأذاعة ويقول ان تقاريركم اغلبها باللغة الكردية اضافة الى الأغاني والبرامج في حين ان ثمانين بالمئة من العراقيين هم من العرب..اعتقد يا حسان لو تابعت برامجنا بشكل مستمر ستتبين ان نسبة قليلة من المواد الواردة من كردستان ليست بالكمية التي حسبتها انت,,وشكرا على رسالتك..ونهديك هذه الغنية وتتدلل..


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG