روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، لنرد على الرسائل التي تاتينا من كل دول العالم. ولكن هذا الأسبوع كانت الرسائل قليلة ..ربما بسبب الأحداث الراهنة في العراق .. اذن.. نرحب بكل المستمعين في هذا البرنامج. و نفتح اولا نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة ( هيلين) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا هيلين).. ونبدأ بلقاء النافذة.


لقاء محمد كمال كريم مع اغنية شرد اقدملك هدية بعيد ميلادك يا حبي_ناظم الغزالي_


(هيلين وفريال يردون سوية على الرسائل)

فريال .. عودة الى الرسائل وهذه واحدة من(فلندا) ولأول مرة تصلنا رسالة من هذا البلد،، من المستمع (ميكو بيكونن) ويقول استمتعت بالأصغاء لبرامجكم و شكرا لكم..شكرا يا ميكو.. واذا كنت تتكلم العربية ..فأنت ضيفنا وقتما تشاء ،فقط ابعث برقم هاتفك..
رسالة اخرى من (ار اي جي 1874) يستنكر ما يحدث في العراق ويقول ان اغلب الذين قاموا بالأعمال الأخيرة والتي استهدفت الشعب العراقي المضطهد المظلوم هم ليسوا اتباع او فلان فهم يقتلون الأبرياء ..شكرا يا (راك) على رسالتك..
(اتفضلي هيلين) ..واعتقد انه عندك بعض الرسائل .



هيلين..رسالة من(امجد اج) مكتوبة باللغة الأنكيليزية يقول فيها : (help Iraq.انه في وضع صعب مثل فلسطين) .شكرا لك يا امجد.
رسالة اخرى من تركيا من المهندس الكهربائي (محمد علي ابراهيم).يقول انتم اهلنا وانا استمع الى الأذاعة عن طريق الأنترنيت..وان كنتم بحاجة الى شيء ،نحن جاهزون..
اغنية مناسبة

فريال..رسالة من المستمعة (فادية 66) هي من المتابعات لبرنامج المجلة الثقافية وتطلب قصيدة بصوت (محمد علي كاظم) ولك يا فادية هذه الأبيات بصوت (محمد)..

قصيدة بصوت محمد

فريال..رسالة من (المتشوق لسماعنا كما يقول المستمع (حميد شوقي) ويبدو انه لايسمع البرامج لا صبحا ولا مساءا كما يذكر في رسالته وضمن الرسالة كعادته كلمات طريفة يقول :
اليوم الك يومين ما طل علي
شنهو الخبر يا ناس فاكسوا الي
اود ان انوه لكل مستمعينا اللذين كانو يتابعون الأذاعة على الموجات القصيرة فانها توقفت كلها وبقيت المتوسطة واف ام اللى بغداد والبصرة.


لقاء فريال مع (ديفيد) مع اغنية من المقام


اغنية
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG