روابط للدخول

خبر عاجل

متابعة لأحداث و نشاطات ثقافية عراقية في داخل و خارج العراق


محمد علي كاظم

أصدقائي المستمعين..طابت أوقاتكم وأهلا بكم في عدد جديد من مجلتنا الأسبوعية التي نتصفح من خلالها نشاطات ثقافية وفنية منوعة ، فضلا عن حوارات قصيرة ورسائل صوتية من بعض من مراسلينا.
فاصل
مقابلة العدد ..مع الكاتبة والصحفية ذكرى محمد نادر
0116BAGHDAD NABIL CUOLTURE THIKRA (4.17)
فاصل
احتفاءً بالفنان الكبير والمبدع المسرحي يوسف العاني وبمناسبة مرور 60 عاماً على ذكرى أول صعود له على خشبة المسرح العراقي عام 1944 , اجتمع عدد من الفنانين العراقيين لتكريمه , منهم الفنان عزيز خيون والفنان د. هيثم عبد الرزاق ,. ود. عواطف نعيم والفنانة أقبال نعيم وجمع من محبي وتلاميذ هذا الفنان الذي أثرى الحركة المسرحية العراقية بعطاء متواصل ومستوى عال من التألق المسرحي والاداء والكتابات التنظيرية , التي اسهمت في ظهور العديد من الاسماء الفنية التي تقود حركة المسرح العراقي متأثرة برحلته الثرية والغنية في عالم الفن.
فاصل
بعد تزايد الاتهامات و الانتقادات التي اتهمت المطرب العراقي القدير كاظم الساهر بالانتماء لحزب البعث وانه كان مطرب النظام السابق وانه غنى أكثر من مرة عن صدام، دافع الساهر ، وقال كيف اكون عميلا للنظام وانا لم ازر بغداد منذ سبع سنوات ، لقد اضطررت الي مغادرة بغداد ومنعت من قبل عدي من العودة اليها لأني رفضت ان اغني في مناسبات عدة في بغداد دعيت اليها من قبل العائلة الحاكمة شخصياً ولم الب الدعوة، حسب صحيفة الرياض.
فاصل
زمان رجل القصب.. فيلم طويل للمخرج العراقي عامر علوان عرض في عمان
0305 CULTURE (3.07)
فاصل
عميد كلية الفنون الجميلة ببغداد .. في حديث سريع مع نبيل الحيدري:
0305 BAGHDAD (NH) – CULTURE 2 (3.34)
فاصل
العوام عمل مسرحي جديد لفرقة قره قوش في الموصل.. احمد سعيد
0305MOSUL/ CULTURE (1.57)
فاصل
كلية الفنون الجميلة ببغداد تستضيف معرضا كرديا.. مصطفى صالح كريم:
0227 SULI CULTURE (1.37)
فاصل
أعزائي المستمعين هذا ما يسمح به الوقت لنا، أملنا كبير في أن نلتقي معكم مرة
أخرى في مثل هذا الوقت من الأسبوع المقبل. وهذه تحية من نبيل الحيدري ومحمد علي كاظم والمخرج ديار بامرني. وعودة لمتابعة بقية مواد برامجنا..

على صلة

XS
SM
MD
LG