الثلاثاء 23 أيلول 2014 التوقيت المحلي: 23:21

رياضة

المنتخب العراقي يؤكد جاهزيته لخوض خليجي 21

المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي حكيم شاكرالمؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر
x
المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر
المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر
اكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر جاهزية اللاعبين لبطولة خليجي 21 التي انطلقت السبت(5كانون2) في العاصمة البحرينية المنامة، حيث سيستهل المنتخب العراقي مشواره في البطولة بلقاء المنتخب السعودي الاحد.

وقال شاكر خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش البطولة ان الفريق العراقي يضم نخبة من الشباب الى جانب ذوي الخبرة، واذا ما انسجم هذان الجيلان فسيكون هناك شأن كبير للكرة العراقية.

وفي سياق الاجابة عن اسئلة صحفيين عرب حول مباراة العراق والسعودية اكد شاكر ان المباراة الاولى تحدد دوما موقف الفرق في المجموعة، لكن نتيجتها ليست الميزان الحقيقي للفريق. فالظهور بالمستوى المطلوب والحفاظ عليه هو من سيرشح المنتخب للوصول الى القمة.

من جانب اخر ابدى صحفيون عراقيون تفاؤلهم من نتيجة مباراة المنتخب العراقي مع السعودية، إذ اكد الصحفي الرياضي رائد محمد ان المنتخب السعودي يمر حاليا في مشاكل بسبب اللاعبين المحترفين، وهي المشكلة ذاتها التي سبق وان عانى منها المنتخب العراقي، مبينا ان وجود لاعبين شباب الى جانب خمسة لاعبين من الخبرة مهم جدا، لاسيما وان اللاعبين الشباب يحاولون اثبات جدارتهم، كما يُلمس ان لديهم اندفاعا في هذه البطولة يختلف عن بطولات الخليج السابقة.

وكان المنتخب الوطني العراقي قد اجرى اولى وحداته التدريبية في العاصمة البحرينية المنامة الخميس على ملعب عسكر في أطار تحضيراته للمشاركة في البطولة، وسيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية الى جانب حامل اللقب الكويت والمنتخبين السعودي واليمني. 

يشار الى ان العراق قد حقق لقب البطولة ثلاث مرات ويطمح الى خطف اللقب الرابع خلال هذه النسخة من البطولة التي تعود انطلاقتها الاولى الى عام 1970.

المنتخب العراقي يؤكد جاهزيته لخوض خليجي 21
المنتخب العراقي يؤكد جاهزيته لخوض خليجي 21i
|| 0:00:00
...
 
🔇
X