السبت 02 آب 2014 التوقيت المحلي: 05:24

رياضة

تأجيل انتخابات اللجان الاولمبية العراقية الفرعية

شعار اللجنة الوطنية الاولمبية العراقيةشعار اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية
x
شعار اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية
شعار اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية
حددت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الهيئة العامة للجنة الاولمبية الوطنية العراقية، مواعيد جديدة لانتخابات الاتحادات الفرعية في المحافظات كافة.

وقررت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقدته في بغداد مساء الاثنين(12تشرين2) بحضور رؤوساء 17 من اصل 18 من ممثليات اللجنة الاولمبية في المحافظات، قررت تحديد الاول من كانون الاول المقبل موعدا لاجراء انتخابات الاتحادات الفرعية في المحافظات بدلا من السادس عشر من تشرين الثاني الجاري.

واوضحت رئيسة اللجنة المشرفة على الانتخابات الدكتورة سهام فيوري في تصريح لاذاعة العراق الحر ان اجواءً ايجابية، سادت الاجتماع خصوصا وان الجميع ابدى رغبته في اجراء الانتخابات والتغيير.

وشهد الاجتماع اعتراض عدد من ممثلي اللجنة الاولمبية العراقية في المحافظات الذين عبروا عن استغرابهم من اتخاذ بعض القرارات دون الرجوع اليهم، باعتبارهم الممثل الاول للجنة الاولمبية في محافظاتهم، كما قال ممثل الاولمبية العراقية في محافظة نينوى خالد محمود.

الى ذلك افاد الامين المالي للجنة الاولمبية العراقية سمير الموسوي، ان الانتخابات ستجرى في موعدها الجديد بعد الاتفاق مع ممثلي الاندية في المحافظات، محملا وزارة الرياضة والشباب مسؤولية التأخير بسبب القرارات الاخيرة التي اتخذتها، والتي حولت من خلالها بعض الاندية الى ملتقيات شبابية.

يذكر ان الحكومة العراقية كانت قد ابدت امتعاضها من عدم اقرار اللجنة الاولمبية العراقية نظامها الداخلي، رغم مرور اكثر من اربع سنوات على انتخاب المكتب التنفيذي للجنة، الامر الذي وصفته الحكومة بانه السبب وراء تراجع نتائج الرياضة العراقية.

تأجيل انتخابات اللجان الاولمبية العراقية الفرعية
تأجيل انتخابات اللجان الاولمبية العراقية الفرعية i
|| 0:00:00
...
 
🔇
X