الخميس 02 تشرين الأول 2014 التوقيت المحلي: 03:18

رياضة

منتخب شباب العراق لكرة القدم يختتم معسكرا تدريبيا في عمان

منتخب شباب العراقمنتخب شباب العراق
x
منتخب شباب العراق
منتخب شباب العراق
في أطار الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال تشرين ألاول المقبل أنهى منتخب شباب العراق لكرة القدم الاربعاء(19أيلول) معسكرا تدريبيا في العاصمة الاردنية عمان .

وأبدى عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم رئيس الوفد العراقي كامل زغير في تصريحه لاذاعة العراق الحر أبدى ارتياحه لأداء  المنتخب العراقي في المباراة التجريبية التي خاضها امام نظيره الاردني
رئيس الوفد العراقي كامل زغيررئيس الوفد العراقي كامل زغير
x
رئيس الوفد العراقي كامل زغير
رئيس الوفد العراقي كامل زغير
خلال المعسكر، غير انه لم يخف قلقه ومخاوفه من المجموعة الاسيوية الصعبة، التي سيلعب ضمنها المنتخب العراقي، والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند والصين.
 
مدرب المنتخب حكيم شاكر قال: ان أداء المنتخب خلال المعسكر كان متصاعدا خاصة مستوى اللاعبين الجدد، الذين تم زجهم حديثا في  المنتخب، بعد تعذر مشاركة تسعة لاعبين في المعسكر بسبب ارتباطاتهم بأنديتهم الرياضية، والتحاق اربعة اخرين بمنتخب الناشئين، الذي يشارك حاليا في بطولة دولية تقام في ايران.
واعرب حكيم شاكر عن امله في ان يتقدم المنتخب في مستواه البدني والتكتيكي، لاسيما وانه سيقيم معسكريين تدريبين في كل من بغداد والعاصمة الماليزية كوالالمبور، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية.
واكد طبيب المنتخب الدكتور عبد الكريم الصفار ان اللياقة البدنية للاعبين تحسنت بشكل كبير بعد الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية التي اجراها المنتخب في مدينة الحسين الرياضية طيلة فترة المعسكر. 
يشار الى ان المنتخبات الأربعة الحائزة على المراكز الاولى في البطولة الاسيوية ستتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي ستقام في تركيا خلال عام 2013.

منتخب شباب العراق لكرة القدم يختتم معسكرا تدريبيا في عمان
منتخب شباب العراق لكرة القدم يختتم معسكرا تدريبيا في عمان i
|| 0:00:00
...
 
🔇
X