روابط للدخول

العراق رابعاً في تصفيات غرب اسيا للناشئين بكرة الطاولة


من بطولة غرب اسيا للناشئين و الناشئات لكرة الطاولة

من بطولة غرب اسيا للناشئين و الناشئات لكرة الطاولة

أحرز منتخب العراق للناشئين والناشئات بكرة الطاولة المركز الرابع في منافسات بطولة غرب اسيا التي أختتمت منافساتها مساء الاربعاء بمدينة الحسين الرياضية بعمّان بمشاركة عربية واسعة.

وعزا مدرب منتخب العراق للناشئين مؤيد حميد النتائج المتواضعة التي خرج بها المنتخب في البطولة الى أسباب ادارية وفنية، مشيراً الى انه لم يتم التحضير والاستعداد الجيد للبطولة، بالاضافة الى ضعف الدعم المالي المقدم للمنتخب من قبل الاتحاد العراقي لكرة الطاولة والمتعلقة بتجهيزات المنتخب.
وعَدَّ حميد الفوز بالانجاز الكبير، وبخاصة وان المنتخب يشارك لاول مرة في بطولة دولية، وهو يضم لاعبين من الفئات العمرية الصغيرة الذين هم بأمس الحاجة الى التدريب المتواصل والخبرة للمشاركة في مثل هذه البطولات.

من جهته بيّن نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطاولة رئيس الوفد المشارك في البطولة قاسم كريم ان البطولة شهدت منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة، وخاصة منتخبات السعودية والبحرين وقطر والكويت الذين استعدوا جيدا للبطولة، مؤكداً على سوء التحكيم الذي رافق البطولة، مشيراً الى ان الاتحاد سيصب اهتمامه في الفترة المقبلة على لاعبي هذا المنتخب، كونه يعد الركيزة الاساسية للمنتخب الوطني لكرة الطاولة.

وشارك في البطولة ثماني دول عربية هي؛ السعودية، البحرين، الكويت، قطر، الامارات، العراق، فلسطين ، الأردن، بالإضافة الى العراق.
تجدر الإشارة الى ان منتخب العراق للناشئين والناشئات لكرة الطاولة سيتهيأ بعد عودته الى بغداد للمشاركة في البطولات الدولية التي ستقام في كل من البحرين وقطر نهاية العام الجاري والتي سينظمها الاتحاد العربي لكرة الطاولة.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG