روابط للدخول

باشرت لجنة تسهيل معاملات التقاعد لذوي ضحايا الحشد الشعبي والقوات الأمنية التي شكلها مجلس الوزراء مؤخراً أعمالها في محافظة بابل بالتعاون مع مؤسسة الشهداء في المحافظة وهيئة التقاعد الوطنية.

وقال حامد حسن عبيد ممثل هيئة التقاعد الوطنية في اللجنة ان فرقاً ميدانية إنطلقت أمس (السبت) لزيارة ذوي الشهداء في بابل الى منازلهم لاكمال معاملاتهم التقاعدية لضمان حقوقهم وبتوجيه من رئاسة مجلس الوزراء.

وبيّن عضو مجلس رعاية ذوي الشهداء قاسم الجبوري ان هذه اللجنة ستنجز كافة المعاملات التقاعدية لذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية، مضيفاً ان هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها في العراق.

الى ذلك أشار رئيس لجنة الشهداء والسجناء السياسيين في مجلس محافظة بابل عادل الجبوري الى ان الحكومة المحلية في بابل ستتعاون مع اللجنة في عملها تثمينا لدماء الشهداء.

من جهتهم، رحب ذوو الشهداء بهذه المبادرة، وطالبَ صبري حميد وحاكم عبيد اللجنة والجهات المعنية بالاهتمام أكثر بذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية.

يشار الى ان رئيس الوزراء حيدر العبادي أطلق في 11 حزيران الماضي مشروعاً لتبسيط الإجراءات الإدارية في دوائر الدولة عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات.

XS
SM
MD
LG