روابط للدخول

اجراءات امنية مكثفة في دهوك خلال أيام العيد


رجل مرور في دهوك يراقب سرعة السيارات

رجل مرور في دهوك يراقب سرعة السيارات

كثفت السلطات الامنية في محافظة دهوك اجراءاتها في مدينة دهوك وضواحيها للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم خلال ايام العيد، وتشارك في تنفيذ هذه الاجراءات كافة الاجهزة الامنية والمديريات التنفيذية.

العميد طارق احمد مدير شرطة دهوك اوضح لأذاعة العراق الحر ان جميع عناصر الشرطة المحلية يشاركون في الخطة الامنية، التي وضعت بالتنسيق مع السلطات المختصة.

وقال "مثل كل عام اتخذنا احتياطاتنا لأستقبال عيد الفطر وقسمنا المدينة الى قواطع وشكلنا فرقا خاصة لتكون موجودة طوال ايام العيد داخل المدينة اضافة الى فرق جوالة".

واكد العميد طارق احمد ان شرطة دهوك عززت قواتها في مخيمات النازحينالسوريين وغير السوريين في اطراف دهوك لتوفير الامن والسلام لهم .

الى ذلك اكد صالح دوسكي مدير اعلام صحة دهوك "ان مستشفيات الطوارئ ستكون مفتوحة طوال ايام العيد اضافة الى مستشفى الاطفال والنساء وسيكون رقم الطواري 122 مفتوحا وبامكان المواطنين الاتصال بنا في اي وقت وستكون المراكز الصحية الواقعة في الطرق الرئيسة مفتوحة ايضا".

واوضح صالح انه تم تشكيل فرق صحية لمراقبة المطاعم والكافتريات ومتابعة ما يتم تقديمه للمواطنين في هذه الايام وذلك بالتنسيق مع كل من مديرية الرقابة التجارية ومديرية امن دهوك.

الى ذلك شدد العقيد فخري محمد مدير مرور دهوك على اصحاب السيارات ضرورة الالتزام بالإرشادات والقواعد المرورية، وتجنب السرعة حفاظا على ارواح المواطنين.

واوضح مدير مرود دهوك انهم قد اتخذوا احتياطاتهم لتجنب حدوث ازدحامات واختناقات مرورية في شوارع مدينة دهوك لا سيما ان هنالك عددا كبيرا من النازحين قد قصدوا محافظة دهوك خلال هذه الفترة وقال "جميع منتسبي مديرية المرور سيكونون عاملين خلال ايام العيد لضمان عدم وقوع اي حادث مروري".

XS
SM
MD
LG