روابط للدخول

ليلة حب موسيقية في منتدى المسرح التجريبي


عازف العود علي حسن في أمسية "ليلة حب" بمنتدى المسرح التجريبي

عازف العود علي حسن في أمسية "ليلة حب" بمنتدى المسرح التجريبي

احتفالاً بإعادة ترميم وبناء بناية منتدى المسرح التجريبي، إحدى البنايات التراثية العراقية في شارع الرشيد، نظمت أمسية موسيقية رمضانية بمشاركة عازف العود علي حسن.

وتواصلت عائلات بغدادية حضرت الأمسية التي أقيمت في حديقة المنتدى على ضفاف دجلة مع أجواء الموسيقى حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تقريبا.

عازف العود علي حسن

عازف العود علي حسن

عازف العود علي حسن عبّر عن فرحته بحضور العدد الكبير من العائلات التي تحدت كل الظروف والمخاوف، واكدت حقيقة حب العراقيين للفنون، مشيراً إلى انه حرص على ان تكون أمسيته بعنوان "ليلة حب" ليشير الى دلالة الحب باعتباره السلاح الحقيقي لمحاربة توجهات الظلاميين والارهابين الذين يسعون إلى قتل روح الإحساس بالجمال عند العراقيين التواقين للفرح والإبداع.

وقدم الفنان علي حسن تنويعات وتقاسيم على آلة العود منها مقطوعات تراثية وأخرى أعمال من تأليفه وبعضها لأغنيات عربية شهيرة، على مدى أربع ساعات لاقت إعجاب الجمهور من مختلف الاعمار.

وبيّن الشاب احمد غازي انه أتى مع عائلته وفوجئ بالحضور من العائلات، وكان سعيدا بأمسية موسيقية إعادة بهجة ليالي بغداد على ضفاف دجلة.

مدير منتدى المسرح التجريبي سنان العزاوي بين إن الأمسية هي اعلان عن انطلاق برنامج ثقافي ابداعي لأماسٍ ليلية تقام في بناية المنتدى المسرح التي اعيد ترميمها لتكون مرفأ العائلات المحبة للسهر على ضفاف دجلة.

XS
SM
MD
LG