روابط للدخول

سوريا: القوات الحكومية تحكم السيطرة على حي غويران في الحسكة


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"أحكم الجيش السوري والمسلحين الموالين له السيطرة ظهر اليوم الاربعاء على حي غويران في مدينة الحسكة. وقال مصدر مسؤول في محافظة الحسكة أن وحدات من الجيش قضت على آخر تجمعات لمن وصفهم بأرهابيي تنظيم داعش في حي غويران، وان العشرات من عناصر التنظيم سقطوا قتلى وجرى واسرى بينهم اجانب وان العشرات منهم ايضاً فروا باتجاه حيي الفيلات الحمر والنشوة.

من جانبها كشفت مصادر سورية لاذاعة العراق الحر ان "مسؤولا عسكريا كبيرا وصل الى مدينة الحسكة اليوم للأشراف على العمليات العسكرية التي تجري هناك".

وقالت مصادر خاصة لاذاعة العراق الحر ان الاشتباكات لا تزال مستمرة بين القوات الحكومية وعناصر داعش قرب دوار الباسل عند أطراف حي غويران في مدينة الحسكة، وسط قصف جوي تتعرض له مناطق الاشتباك.

في ريف العاصمة دمشق وعلى خطى تنظيم داعش بث جيش الإسلام المعارض في الغوطة الشرقية لريف دمشق صوراً لإعدام 18 شخصاً قال أنهم مقاتلون في صفوق تنظيم الدولة الإسلامية، كان قد أسرهم العام الماضي، وقد اعدم تنظيم داعش بداية شهر ايار الماضي 12 عنصرا من جيش الاسلام.

في محافظة حماة وسط سورية قالت مصادر اعلامية معارضة ان الطيران الحربي السوري استهدف بعدة غارات قرية الجمالي الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف حماة الجنوبي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين."

XS
SM
MD
LG