روابط للدخول

وزير الدفاع السوري يزور مطار الثعلة العسكري


دمشق – خليل حسين

اعلن مصدر عسكري ان وزير الدفاع السوري العماد فهد جاسم الفريج قام بجولة ميدانية تفقد خلالها وحدات الجيش العاملة في مطار الثعلة العسكري بريف السويداء، وقال الفريج بحسب المصدر العسكري ان "الجيش السوري على أتم الجاهزية والاستعداد لردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على أي جزء من أرض الوطن".
وكانت القوات الحكومية السورية العاملة في مطار الثعلة العسكري حققت يوم امس تقدماً واستعادت السيطرة على قرية سكاكا قرب المطار.
وأضاف المصدر العسكري ان طيران الجيش السوري شن عدة غارات في محيط مدينة تدمر وفي محيط حقل جزل النفطي وقرية منوخ اسفرت عن تدمير آليات لعناصر تنظيم داعش ومقتل العديد منهم".
في محافظة الحسكة قتل 5 على الاقل من قوات الامن الداخلي الكردية الاسايش وأصيب آخرون بجراح مختلفة، جراء تفجير عنصر من تنظيم داعش لنفسه بحزام ناسف في مقر لقوات الأسايش، وسط مدينة القامشلي.
وفي محافظة الرقة قالت مصادر محلية في الرقة ان سيارة يقودها انتحاري فجر نفسه في رتل لمسلحي لواء ثوار الرقة غرب بلدة عيسى، وفي ريف تل ابيض الغربي قال احد سكان قرية سليب غران لاذاعة العراق الحر ان مسلحي وحدات حماية الشعب الكردي طردوا اهالي قرية سليب غران الذين يتجاوز عددهم 2000 شخص بطرية مذلة واستولوا على ممتلكاتهم.

XS
SM
MD
LG