روابط للدخول

تذمر في الشارع الرياضي عقب خسارة العراق امام اليابان


حالة من التذمر سادت الشارع الرياضي عقب الخسارة الكبيرة للمنتخب العراقي بنتيجة (0-4) امام نظيره الياباني في المباراة الودية التي جرت باليابان الخميس (11 حزيران) في اطار استعداد الفريقين لتصفيات كاس العالم في روسيا 2018. وعلى الرغم من ان المباراة تجريبية الا ان القلق قد اثير بسبب المستوى الضعيف للمنتخب والاداء الفقير الذي ظهر به لاعبو المنتخب.

وعزا امين سر اتحاد كرة القدم صباح رضا الخسارة الى كون المباراة غير مهمة وهي قد اقيميت قبل ثلاثة اشهر من مباراة تصفيات كاس العالم في ايلول المقبل. كما اشار الى المصاعب التي تواجه اللاعبين بسبب التعب والارهاق نتيجة طول مباريات الدوري ما اثر على اللياقة البدنية للاعبين. واوضح رضا ان الخسارة الثقيلة لمنتخبنا بالامكان تجاوزها وتصحيح الاخطاء من قبل الكادر التدريبي.

وقال اللاعب الدولي السابق كريم صدام ان النتيجة كانت طبيعية بالنسبة لفريق قوي كاليابان، مطالبا ان تكون النتيجة بمثابة درس للاعبين والمدرب، لاسيما بعد الظهور الهزيل لمنتخبنا طيلة فترة المباراة.

وانتقد الصحفي الرياضي عدنان لفته وبشدة مدرب المنتخب اكرم سلمان للخسارة برباعية امام اليابان ودعا اتحاد الكرة الى تغييره باسرع وقت لاسيما وان امام المنتخب ثلاثة اشهر لحين خوض مباريات التصفيات. واكد ان سلمان غير مناسب لتدريب المنتخب وسجله التدريبي يؤكد ذلك بحسب لفته.

XS
SM
MD
LG