روابط للدخول

الزرفي: لا تهديدات تحيق بالنجف من جهتها الغربية


محافظ النجف عدنان الزرفي وقائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي

محافظ النجف عدنان الزرفي وقائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي

نفى محافظ النجف عدنان الزرفي الثلاثاء وجود اية تهديدات تحيق بالمحافظة من جهتها الغربية، وأكد خلو المنطقة الممتدة مع محافظتي كربلاء المقدسة والانبار من اي نشاطات ارهابية.

وقال الزرفي انه ناقش مع قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي في مبنى المحافظة، التهديدات المحتملة في قاطع المسؤولية الممتد على المنطقة الغربية، مؤكداً ان القوات الموجودة في غرب المحافظة مستعدة لاي خروق امنية محتملة.

من جهته اوضح اللواء المحمداوي ان اللقاء تضمن ايضا استعدادات المحافظة لزيارة النصف من شعبان في بداية الشهر المقبل وكيفية التعامل مع التهديدات، مشدداً على ضرورة ان تكون هناك ادارة محكمة لقاطع العمليات والتنسيق مع قوات الحشد الشعبي وجميع المنظومات الامنية الاخرى من اجل معالجة الخروق.

وتابع المحمداوي "ناقشنا العمل المستقبلي والرؤية المتعلقة بالتهديدات وكيفية ادارة القطعات وتوظيف قطعات الحشد الشعبي والتعاون والتنسيق مع كل المنظومات الامنية والادارية، الامور تسير لما مخطط لها، تحديات فعلا موجودة، المخاطر موجودة، لكن سبق النظر والعمل المبكر والتوقع الصحيح يقود الى قرارات صحيحة ويمنع العدو من تنفيذ مخططاته".

وتشهد محافظة النجف تطبيق خطة امنية وخدمية ساندة استعدادا لزيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الامام الثاني عشر حيث يتوافد ملايين الزوار عبرها لاحياء المناسبة في كربلاء.

XS
SM
MD
LG