روابط للدخول

مصادر سوريّـة: مسلحون من جبهة النصرة يهاجمون مقراً للجيش في دمشق


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"هاجمت مجموعة مسلحة مبنى هيئة الامداد والتموين في الجيش السوري في العاصمة السورية دمشق والجيش السوري يتقدم في محافظة الحسكة . وقالت مصادر سورية خاصة لاذاعة العراق الحر "ان 5 مسلحين يرتدون إزياء عسكرية ويركبون دراجات نارية هاجموا اليوم مقر هيئة الامداد التموين في الجيش السوري وبعد دخولهم الى حرم المقر واشتباكهم مع حماية المقر قام 3 من المهاجمين بتفجير انفسهم بأحزمة ناسفة وقد قتل المهاجمون الخمسة اضافة الى 6 عناصر من الجيش واصابة 5 اخرين حالة بعضهم حرجة وقد قتل احد الاشخاص وهو من فرق الهندسة في الجيش السوري خلال قيامه بتفكيك حزام ناسف ".

وأفاد مصدر عسكري سوري أن الجهات المختصة قضت على مجموعة وصفها بالإرهابية بكامل أفرادها خلال ملاحقتها شرق حي ركن الدين بدمشق ، إن أحد أفراد المجموعة الانتحاريين قام بتفجير نفسه.

من جانبها قالت مصادر اعلامية معارضة ان الهجوم نفذه ثلاثة مقاتلين من جبهة النصرة أحدهما فجر نفسه بالقرب من سيارة اللواء محمد عيد رئيس إدارة الإمداد والتموين الذي اصيب في التفجير.

في محافظة الحسكة اعلن مصدر عسكري سوري ان وحدات من الجيش تمكنت من إحكام السيطرة على عدد من القرى في ريف الحسكة الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات لتنظيم داعش فيها."

XS
SM
MD
LG